قال المذيع المصري رامي رضوان إن حالة حماته الممثلة المصرية دلال_عبد_العزيز لا تزال غير مستقرة أي أنها بحالة خطيرة ولم تتنهِ بعد من مضاعفات ما بعد اصابتها بفيروس كورونا.

وكتب: (وردتني الاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل).

اقرأ: رامي رضوان: حالة دلال عبد العزيز غير مستقرة

وفي المقابل قال مصدر طبي في المستشفى إن حالة دلال الصحية شهدت تطورًا خلال الساعات القلية الماضية.

وأوضح المصدر أن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة في الساعات الماضية، وأن الطاقم الطبي يتابع حالتها الصحية لحين تماثلها للشفاء.

إذًا من نصدّق؟ ولم هذا الغموض الكبير حول صحة دلال؟

اقرأ: صورة لدلال عبد العزيز من العناية الفائقة؟

رامي يؤكد بأن حالتها صعبة وغير مستقرة بينما الطاقم الطبي شهد تطورًا ايجابيًا في الفترة الماضية؟

رامي_رضوان مقرب جدًا من العائلة ولن يكذب على الإعلام والصحافة وجمهور دلال، لأن العائلة بحاجة إلى دعوات صادقة ومن القلب حتى تتخطى الوالدة الصعاب وتعود إلى أحضان كل من دنيا_سمير_غانم وإيمي اللتين تعيشان أسوأ أيام حياتهما.

دنيا تلتزم الصمت أيضًا، لا تستطيع التحدث ولا التكلم، تكتفي ببعض الصور فقط لتعبر عما في داخلها من حزنٍ كبيرٍ على رحيل سندها في الحياة، وخوفها على أمها أيضًا.

اقرأ: صمت غامض من عائلة سمير غانم بعد صورة دلال عبد العزيز

واليوم، نشرت صورة جمعت سمير ودلال سويًا ولم تعلق دنيا بحرف، واكتفت بقلب مكسورٍ لخّص آلاف الكلمات التي لا تزال بداخلها ولم تستطع التعبير عنها بعد الصدمة الكبيرة التي عاشتها ولا تزال.

اصورة التي نشرتها دنيا سمير غانم
اصورة التي نشرتها دنيا سمير غانم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار