نشر عالم الطب البديل (Macrobiotic) محمد الكيلاني فيديو، يظهر الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلعن إيجاده لقاح لفيروس كورونا.

ترامب قال إن استخدام مادة (MMS2)، التي توصل إليها العالم جيم هامبل لمقاومة أمراض عديدة منها السرطان وإيبولا والإيدز، أمر منطقي ويمكن أن يساهم بالقضاء بشكل كامل على الفيروس اللعين.

هنا تجدون كل التفاصيل حول هذه المادة التي كنا أول من تحدثنا عنها:

إقرأ: عالمٌ عربي يجد علاجًا لكورونا وشمس الكويتية تروي تجربتها معه! – فيديو

لكن منظمة الصحة العالمية ومعها كل المؤسسات المافياوية التي تحكم هذه الأرض، واعتادت المتاجرة بصحة الإنسان لأهداف مالية وسياسية، أحدثت انقلابًا عليه ما جعله يتراجع عن كلامه.

ترامب أُجبر على إقامة مؤتمر صحافي، يبرر خلاله ما قاله ضمن إطار المزاح، لكن عندما أحرجته صحافية رد وظهرت عليه علامات الغضب والارتباك: (كنت سألت هذا السؤال من باب السخرية للصحافيين من أمثالك، حتى أرى ما سيحدث).

الصحافيون لم يصدقوه، لأنه كان جديًا عندما طرح الفكرة أولًا وتساءلوا عن سبب تراجعه المفاجئ الذي لا نستغربه، كون المافيات العالمية لا تريد الآن إخراج هذا اللقاح إلى النور.

مارك غرينر خليفة العالم جيم هامبل الذي اخترع هذه المادة، كان يرسل رسائل متكررة لترامب وأدلة حول فعالية هذه المادة المؤلفة من (كلورين دايوكسايد) وقدرتها على قتل الفيروس داخل الجسد، وجعله يقتنع بشكل كامل لذا خرج وتحدث عنها.

كيلاني تابع: (الرئيس الأميركي لديه نوايا صالحة لكنهم لا يبلغونه كل ما يحدث)، وقصد منظمات اللوبي الصهيوني أو المنظمات التي تحكم العالم وتحاول إخضاعه حسب سياساتها ومخططاتها.

هذا ما يبرر لنا أيضًا سبب قرار ترامب بإيقاف تمويل منظمة الصحة العالمية بسبب اكتشافه متاجرتها بصحة الأميركيين الذين رحل منهم الآلاف.

الفيديو يشرح لكم كل التفاصيل أدناه:

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار