بتوجيهات من معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه، وضمن مفاجآت (شتاء الرياض)، تشهد منطقة الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، جلستين غنائيتين مميزتين، تضافان لنجاحات (سمرات الثمامة)، التي أقيمت مؤخراً ضمن (موسم الرياض)، في (محمية الملك خالد الملكية)، وذلك من تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج (روتانا للصوتيات والمرئيات).

نجوم الجلستين، هم 6 مطربين سعوديين وخليجين، مشوار من الاحترام والخبرة والحب والتقدير، ويجتمع في الجلسة الأولى يوم الجمعة 6 مارس 2020 المطربون: عبد الله الرويشد وأحلام ومساعد البلوشي. فيما يتحد في الجلسة الثانية يوم الجمعة 13 مارس 2020 ،المطربون: علي عبد الكريم وخالد عبد الرحمن وجابر الكاسر.

أظهرت الهيئة العامة للترفيه منطقة الثمامة موقع الحدثين، بشكل مبسط مبهر، وأسلوب مغاير عن النهج السائد في الحفلات الغنائية، وجهزت منطقة الثمامة بجلسات تحاكي الطابع الشعبي وسط (شبة النار)، وحضور فرق عرض بالزي الشعبي السعودي ، وتجمع الأصدقاء بعيداً عن المسارح والأضواء المبهرة.

كان الجمهور وأهل الاعلام والسوشيال ميديا، ثمنوا فكرة جلسات (سمرات موسم الرياض)، التي اطلقها معالي تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ليعيدها معاليه من جديد في ظل الأجواء المناخية الجميلة التي تعيشها الرياض هذه الفترة، فغرد عبر (التويتر)، مخاطباً الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، قائلاً: “ابوفواز، نبي حفلات في الثمامة.. الجو زين.. جهز لنا مع المخرج احمد الدوغجي جدول”، فجاء رد أ. سالم :”أبشر بوناصر، معاك حق والجمهور يستاهل”.

كما غرّدت المطربة أحلام مشاركة الجمهور امر اختيار الأغاني التي ستقدمها لهم، وطبيعة ما سيجمعها في الجلسة الى جانب المطربين عبد الله الرويشد ومساعد البلوشي، قائلة: “جمهوري في السعودية انتظروني في جلسات الثمامة مع بوخالد، رح نغني اغاني تحبونها وألي وده يسمع شي خاص .. يكتب لي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار