أمرت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الأحد، بانقضاء دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد_عز، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه، وذلك بعد تصالح عز مع زينة وتسديده مبلغ بقيمة مليون و761 ألف جنيه، عن طريق الإنذارات على يد محضر بموجب الدعاوى المرفوعة ضده بالحبس أو الدفع.

يأتي هذا بعدما قضت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر في وقت سابق بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لطفليه التوأمين من الفنانة زينة: زين الدين وعز الدين، في القضية رقم 5692 لسنة 2022 عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

كما طالبت حينها زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز طالب بتخفيض قيمة النفقة، ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على الفنان أحمد عز والفنانة زينة التصالح فيما بينهما.

ضحّت زينة كثيرًا لأجل توأميها, ورفضت أن تتخلى عن ولديها في منتصف الطريق، وحين أنجبتهما تحدّت العالم كله لأجلهما ولم يهمها ماذا سيقول عنها العالم العربي في ظل عدم اعتراف والدهما بهما إلا تحت عدالة القانون.

اقرأ: زينة تحتفل بعيد توأميها وتنشر صورتهما

ونسأل دائمًا من أي صنف رجال أحمد، أم هل نصفه بذكر وحسب؟

نعتقد بأنه ذكر، وليس رجلًا شرقيًا يخاف على عرضهِ وأرضهِ من كلام الناس أو شكوكهم، بل أصرّ على نكزان طفليه، والإبتعاد عن توأميْه وعدم القيام بواجباته كرجل فيدفع كل مصاريفهما بل ترك زينة تتعذب كل هذه السنوات السبع تعمل لتسدد الأقساط المدرسية لابنيها بينما ينتظر هذا الذكر المسمى أحمد ما يرغب من أشهرو لتسديد المال المتوجب عليه، غير آبه بكم الآلام التي تعاني منها زينة ليعيش ابنيهما حياةً رغيدة بعيدًا عن تعسف واضطهاد والدهنا لهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار