يتمتع مصممو الأزياء اللبنانييون بذوق رفيع، لكل منهم بصمته الخاصة، تظهر بتصاميمهم المتنوعة التي تحث النجوم العالميين إلى جانب النجوم العرب، على ارتدائها والتألق بها على السجادة الحمراء.

وفي هذا الصدد، حضر العديد من ممثلات هوليوود اللواتي اعتصمن باللون الأسود في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الخامس والسبعون الضخم الذي يكرم أفضل الأعمال السينمائية، بتصاميم اللبنانيين زهير مراد وإيلي صعب، يوم الأحد 7 كانون الثاني/يناير 2018.

من هنّ الممثلات العالميات اللواتي اخترن المبدعيْن اللبنانيين زهير مراد وإيلي صعب لتصميم فساتينهن وأزيائهن باللون الأسود ليدعمن بها حملة Times Up؟

 زهير مراد:

  • كاثرين زيتا جونزCatherine Zeta-Jones

تألقت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز بفستان المصمم اللبناني زهير مراد الأسود في حفل غولدن غولب Golden Globe Awards لعام 2018 المفتوح عند الصدر والمطرز بالمزخرفات المتلألئة وبقماش المخمل الأسود.

  • هالي بيري Halle Berry

View this post on Instagram

#TIMESUP #GoldenGlobes

A post shared by Halle Berry (@halleberry) on

قررت ممثلة هوليوود هالي بيري Halle Berry الإطلالة بفستان أسود قصير صممه اللبناني الموهوب زهير مراد بالدانتيل الأسود وبفتحة صدر ويتميّز بكمي الناقوس وبتفاصيله الدقيقة.

  • هيلين ميرين Helen Mirren

كانت إطلالة الممثلة الإنجليزية هيلين ميرين Helen Mirren رائعة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe Awards مع ثوب أسود أنيق يليق بممثلة كهيلين ميرين من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. تميّز فستان هيلين بتفاصيل الدانتيل وبمزخرفات الفلورالـ Floral المطرزة بدقة.

إيلي صعب:

  • آشلي جود Ashley Judd

تضامنًا مع ضحايا التحرش الجنسي، ارتدت الممثلة والناشطة الأميركية آشلي جود Ashley Judd ثوبًا أسود طويلاً، من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب للظهورعلى السجادة الحمراء خلال حفل غولدن غولب Golden Globe Awards الخامس والسبعون. علّقت الممثلة آشلي جود Ashley Judd بعد نشر صورة لها مع فستانها من تصميم إيلي صعب عبر الإنستغرام: (شكرًا جزيلاً إيلي صعب على هذا الثوب الرائع وعلى لطفك).

  • لينا هيدي Lina Headey

كذلك، الممثلة الإنجليزية لينا هيدي تألقت بفستان إيلي صعب الطويل، وباللون الأسود أيضًا، دعمًا لحركة Times Up خلال حفل غولدن غلوب Golden Globe Awards، قد يبدو بسيطًا لكن تفاصيل المصمم اللبناني العالمي المُضافة إليه زادته حركة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار