تقرير تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي طيلة الساعات الماضية حيث احتوى على عدد من التصريحات لحفيد النجم الكبير عمر الشريف الذي يحمل نفس اسم جده بحديث خاص مع موقع Mirror العالمي تحدّث فيه عن حياة جدّه الجنسية ونزواته، وحظه السئ في لعبة الورق.

عمر الشريف وحفيده
عمر الشريف وحفيده

وتحدث عن فيلم (لورنس العرب) وهو أحد أسباب تعزيز مكانة النجم عمر الشريف عالمياً لافتاً إلى أنه كان يتنافس مع الممثل بيتر أوتول في دور السينما وأكد أن هنالك أداءًأ عاطفياً ساخناً، بعيداً عن الكاميرات عند توقف التصوير.

عمر الشريف وبيتر أوتول من فيلم لورنس العرب
عمر الشريف وبيتر أوتول من فيلم لورنس العرب

وأكد أن الشريف وأوتول، أصبحت صداقتهما متينة، وبعد انتهاء تصوير المشاهد كانا يختفيان في أماكن الشرب في بيروت، أو يذهبان إلى الفندق في جو مليء بالنساء والشمبانيا، مشيراً إلى أن مخرج العمل ديفيد لين كان يحضر لهما الجميلات بنفسه، وأكمل الحديث بأن النجمين (أوتول والشريف) كانا ينكران قصصهما ومغامراتهما.

ععمر الشريف وبيتر أوتول
ععمر الشريف وبيتر أوتول

وفي تصريح جريء جداً أكد أنه كان لا يحب أن يستمع إلى قصص حياة جده الجنسية لكن بالمقابل كان جده منفتحاً جداً عندما يتعلق الأمر بهذا الموضوع.

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

ويلفت التقرير إلى أن الشريف، الذي توفي في عام 2015، ولد في الاسكندرية لأب كاثوليكي، في عام 1932، وأرسل إلى مدرسة بريطانية في مصر لأنه كان بدينا، مشيرا إلى أنه درس الرياضيات في الجامعة في المدينة قبل الذهاب إلى الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية في لندن، واعتنق الإسلام في عام 1955 ليتزوج الممثلة المصرية فاتن حمامة، وكان لديهما ابن وهو طارق، والد الحفيد عمر.

عمر الشريف وفاتن حمامة
عمر الشريف وفاتن حمامة

وذكر التقرير أن سبب نجومية عمر الشريف في هوليوود هو فيلم (لورنس العرب) الذي صدر في الستينيات رغم تواجد الشريف سبع سنوات على الساحة الفنية قبل الفيلم العالمي، ونتيجة الفيلم ترشح الشريف لعدد من الجوائز أهمها الأوسكار.

ويفيد التقرير بأن فاتن حمامة كانت زوجته لمدة ست سنوات، وعند سؤال عمر الشريف حفيد النجم العالمي عما إذا سأل يوماً جدته عن جده ليؤكد بأنه لم يسألها أبداً عما تعرفه عن مغامرات جده العاطفية أو علاقاته النسائية.

ويقول الحفيد ضاحكا: قال لي جدي إنه لا يمكن أن تكون ناجحاً في هوليوود إلا إذا كنت غير متوافق مع اليهود والمثليين جنسيا.

ويضيف: حظي باهتمام من اليهود والمثليين بعد مغادرة مصر.

وأكد أن سبب هروبه إلى كندا هو تلقيه عدد كبير من التهديدات.

لكن ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعية كانت سلبية جداً على تقرير واعترض الجمهور على التصريحات واعتبروها مسيئة لنجم كبير بحجم عمر الشريف.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار