دافع جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم عنها، بعد تعرضها لحملة شرشة من مجموعة تآمروا عليها وصوروها سراً.

تعرضت نانسي عجرم لمؤامرة خبيثة لم نفهم من الجهة التي تقف خلف ذلك ومن رتب الهجوم القذر والاعتداء عليها وعلى أسرتها وبدت في الفيديو ترفض التقاط صورة إلى جانب إحداهن وكانت هجمت عليها لتتصور معها في وقت مقدس حين كانت مع عائلتها، ولم تكن متواجدة في حدث فني أو حفل مثلاً لتكون مجبرة على التقاط الصور مع المعجبين.

كتبت إحدى معجبات نانسي وهي واحدة من أشهرهن، المغربية مريم بروين في دفاعها عن نانسي: (بالنسبة للفيديو الذي نشرته صفحة تافهة فهذا عمل مقصود، البنت طلبت صورة، ونانسي في الأساس كانت مع عائلتها وأصحابها، ولن تكون نانسي دائماً بمزاج يسمح لها بالتقاط صور مع المعجبين، ورأينا في الفيديو أن زوجها ظل يحكي مع البنت واعتذر لها. وانتهى الموضوع. لكن ولأن الحملة مدبرة عادت مرة ثانية لتلاحق نانسي، من يريد الانتقاد فيتحدث عن أعمالها وفنها ونجاحاتها، أنتم تتركون نجاحات نانسي وتلاحقونها بمكركم وكاميراتكم في وقت تقضيه مع عائلاتها. في يوم حفلها الناجح في موازين تركتم نجاح حفلتها وعلقتم على كوب الحليب، وهذا يدل على أن الصحافة هزُلت، ⁧نانسي عجرم⁩ ستبقى الفنانة العربية الأولى وصورتها ثابتة رغم أنف الحساد والحقاد، نانسي لديها ملايين المحبين، وخلفُها جيش عجرمي).

تابعت المعجبة: (أنا شخصياً رافقتها أكثر من مرة، نانسي إنسانة عفوية جداً، ومن لا يعرفها خسر كنزاً من الإنسانية، ولا يحق لنا أن نحكم على الناس عن بعد ومن فيديو يبث لثوانٍ وأنا أكيدة أن نشر الفيديو جاء عن قصد راغبين بهز مكانة نانسي، لكن لن تستطيعوا، ولن نسمح لكم بتشويه صورتها الجميلة في أعيننا، وليس لأن نانسي من عاداتها عدم الرد سنصمت نحن أيضاً، بل سندافع عنها وباستماتة).

مريم بروين – المغرب

نانسي عجرم ومعجبتها مريم
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار