من جديد تؤكد النجمة اللبنانية إليسا على ثقتها بالشاعر الغنائي المصري نادر عبد الله، الذي حققت معه نجاحات ضخمة بكل الأعمال التي حملت توقيعهما معاً، حيث تجدد إليسا التعاون مع نادر عبد الله للسنة الـ 13 على التوالي، بعد أن اختارت أربع أغنيات من كلماته لتضمها لألبومها الغنائي المقرر طرحه خلال موسم الصيف الحالي.

إليسا ونادر عبد الله

علمنا في (الجرس) أن إليسا استقرت على أربع أغنيات كتبها نادر عبد الله، أولها أغنية من ألحان رامي جمال في أول تعاون بينها وبين رامي الذي حصلت إليسا منه فيما بعد على أغنية أخرى ليصبح في ألبومها المقبل أغنيتان من ألحانه.

أما الأغنية الثانية التي كتبها نادر فاختارت إليسا لها لحناً تركياً، وعادت لتختار لحناً أمريكياً للأغنية الثالثة بينهما، لتقدم لجمهورها أغنيات مميزة ومختلفة عن جميع ما سبق وقدمته من قبل.

قام بتلحين الأغنية الرابعة لنادر عبد الله في ألبوم إليسا، اللبناني جان صليبا الذي يعود للعمل مع إليسا مجدداً بعد سنوات من الإنفصال.

المفاجأة التي يشهدها تعاون إليسا ونادر عبد الله هذه المرة، هي أن الأغنيات الأربع جميعها من اللون الرومانسي، وللمرة الأولى يتخلى نادر عن تقديم الأغنيات الدرامية التي تتعلق بالمرأة في هذا الألبوم.

يعد هذا هو الألبوم السابع على التوالي الذي تتعاون فيه إليسا مع نادر عبد الله، ليصبح إجمالي أغنياتهما معاً 29 أغنية من بينها أغنية واحدة قام بتلحينها.

كما قدم نادر عبد الله لإليسا موزعاً جديداً يُدعى (أماديو)، تعاونت معه للمرة الأولى في أغنية واحدة في ألبومها القادم، وذلك بعد أن قدم نادر (أماديو) للنجوم سميرة سعيد، جنات، وبهاء سلطان.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار