حل أسامة المصري شقيق النجم الأردني الراحل ياسر المصري، ضيفاً على برنامج (معكم)، مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، في حلقة للحديث عن شقيقه الراحل بعد مرور أربعين يوماً على وفاته في حادث سير.

كشف أسامة تفاصيل مفجعة عن الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، وقال: (ياسر المصري تحمل الكثير من الآلام لكنها مثالًا مشرفًا للتضحية في أصعب اللحظات التي يمكن أن يواجهها الإنسان وهو أن يرى مشهد النهاية في حياته).

تابع وهو يروي تفاصيل الحادث بحزن كبير: (أثناء خروجه من المنزل وجد سيارة العائلة معطلة وبعض أفراد العائلة يحاولون إصلاحها لأنها لم تكن تعمل نهائيًا، وطلب منهم النزول ليتولى هو الأمر، وأثناء تواجده بها تحركت السيارة بسرعة على الطريق لأنها كانت أعلى منحدر والفرامل تعطلت وفقد السيطرة عليها تمامًا).

وحكىعن الموقف البطولي الأخير في حياة ياسر المصري، وهو إنقاذه لابن شقيقه الذي كان معه داخل السيارة، فقال: (كان بجانبه في السيارة لحظتها ابن شقيقه فقذفه خارج السيارة بقوة وأنقذ حياته، واصطدمت السيارة بعدها برصيف عال في نهاية الطريق، ما أدى لإصابة ياسر ونقله للمستشفى).

وأكد شقيق الراحل، أن المصري ظل يردد الشهادة قبل موته، حيث لفظ جملة (لا إله إلا الله .. محمد رسول الله) قبل لحظات من مفارقته للحياة داخل المستشفى.

كما أوضح أنه كان يشعر باقتراب موعد وفاته، فقال: (تصرفاته في ايامه الأخيرة وكأنه يعلم أنه يودع الدنيا فكان قبلها ضيفًا في حلقة ببرنامج أردني وقال في نهاية حديثه أنه يريد توجيه التحية لوالدته بمناسبة العيد، وفي يوم وفاته زار والدته في بيت العائلة وكان يردد عليها جملة هل تريدين شيئاً أحضره لكِ حتى ولو كان لبن العصفور).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار