عاد الإعلامي الكويتي علي نجم ومعه المذيع طارق الفصام لتقديم الموسم الثاني من برنامج (نتكلم موسيقى) بعد نجاح الموسم الأول.

لعلي قاعدة جماهيرية كبيرة تخطت دول الخليج وانتشرت في كل الدول العربية، وذلك لأنه مثابر وعاشق لعمله وللتطور والقراءة والثقافة.

اقرأ: نضال الأحمدية: شيرين متى أدمنت؟ لماذا هرب حسام حبيب؟ وماذا عن حذاء محمد صلاح؟ – فيديو

خلال البرنامج، قال طارق الفصام إنه تلقى تهديدًا كبيرًا من حسام_حبيب على الانستغرام، ونشر طارق الدليل حيث اعتمد حسام اللغة الأجنبية ليرمي سمّه على طارق.

وكتب طليق الست بلهجة حادة متوعدًا طارق في حال تكلم عن الاسرار الذي يعرفها عن حسام.

اقرأ: علي نجم وما علاقته بفيني رومي؟ – فيديو

حسام ارسل تهديده على انبوكس طارق على الانستغرام، وكتب: (من فضلك أرسل لي رقمك، أريد أن أتحدث معك عن الإهانة التي قلتها عني، لأنني سمعت أنه إذا حاولت أنا أن أقول أي شيء، فسوف تتحدث عنه أمام الجميع)

وتابع بسمّ: (سأقاضيك وأعدك بأنك ستدفع مقابل ذلك لأن هدفي في الحياة في الأيام القادمة هو الانتقام وإذا كنت صادقًا حقًا ورجلًا كافيًا انشر الرسائل الصوتية وكل ما لديك وعندها أقسم بالله لن تتخيل أبدًا ما سأفعله أنا مستعد لدفع حياتي لأخذ ثأري)

اقرأ: حسام حبيب يوزع الاكاذيب من جديد – فيديو

حسام هدد طارق الذي حكى في حلقة من البرنامج عن سر اختفاء النجمة المصرية شيرين وعن أشياء كثيرة تحصل لها، ولمّح عن طريقة تعامل حسام مع شيرين، وبعدما قال طارق لحسام: (نحن عارفين وما تخلينا نفتح المستور).

اقرأ: هكذا بدأت فضيحة حسام حبيب – فيديو

علي نجم ردّ على تهديد حسام وقال: (اسمه مو مهم وايض عشان ينذكر امانة يعني.. اذا انت اليوم فعليًا مثل ما طلعت مع عمرو_أديب قاعد تسوّي حالك بريء اذًا برر لنا كيف هذا التهديد المعلن يطلع من فنان انجاه أحد الإعلاميين بس لأنه اختلف معك بالرأي أو كان عنده المستور عنك قبل ان يعرف الإعلام العربي)

اقرأ: السرطان طليق شيرين يكذب ويتنصل من صوته!

تهديد حسام حبيب ل طلال الفصام
تهديد حسام حبيب ل طلال الفصام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار