دنيا سمير غانم من أشرف النجمات في مصر والدول العربية، انسانة محترمة تصون عائلتها، وتحفظ كرامة والدها النجم المصري سمير غانم، مرة لم نسمع شيئاً عاطلاً عنها، بل سيرتها ومسيرتها الفنية حافلة بالنجاحات المحترمة ولم تعرض جسدها للوصول إلى النجومية، واجتهدت كثيراً وتعبت لتصبح نجمة لها قيمتها في الوسط الفني المصري.

اقرأ: خالد يوسف يذل ممثلتين فتمارسا السحاق لإرضائه، ويطالب بقضية شعب!

اقرأ: منى جديدة وزوجة جديدة وفيلم جنسي جديد مع خالد يوسف

ويبدو أن نجمات مصر في المرصاد، بعد قضية خالد يوسف الجنسية مع الممثلتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج بالإضافة إلى المحامية منى الغضبان. ويحاول البعض تشويه صورة نجمات مصر المحترمات وبدأت حملة التشويه من رانيا يوسف، منة شلبي علا غانم ووصولاً إلى دنيا وغداً لا ندري من.

اقرأ: منى وشيما: في هذه الشقة صورنا خالد يوسف لماذا لم تقبضوا عليه؟

أحدهم فبرك صورة جنسية لدنيا سمير غانم بواسطة الفوتوشوب، وتم نشر فيديو بعنوان (فضيحة دنيا سميرمع المخرج خالد يوسف) وفبركوا أخباراً من نسج خيالهم، لأن دنيا ليست بحاجة إلى خالد يوسف لتشتهر بل يكفي اسم والدها سمير غانم ووالدتها الممثلة المصرية القديرة بالإضافة إلى موهبتها الكبيرة.

اقرأ: توريط منة شلبي في قضية خالد يوسف – فيديو

ألا يجب على المعنيين بتوقيف وحظر الفيديوهات الكاذبة بعناوين جذابة تهين النجمات المصريات؟

اقرأ: تهديد خالد يوسف بفيديو جنسي جديد مع هذه الفنانة – وثيقة

دنيا سمير غانم بريئة من كل التهم، ويحاولون توريطها بقضية خالد يوسف كما غيرها من النجمات، على أمل أن تنتهي هذه المسرحية ويتم محاكمة كل من تورطه التحقيقات التي تجرى بشكل سري في مصر.

اقرأ: منى وشيما: في هذه الشقة صورنا خالد يوسف لماذا لم تقبضوا عليه؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار