توفيق عكاشة أكثر مذيع مثير تُقرأُ أخباره في 2018
توفيق عكاشة أكثر مذيع مثير تُقرأُ أخباره في 2018

لا يوجد مذيع مصري يحقق أرقاماً ضخمة عبر اليوتيوب، ومواقع التواصل الإجتماعي مثل المذيع توفيق عكاشة، الذي شهد عام 2018 عودته من جديد بعد غياب طويل، وتقديمه لبرنامج عبر قناة (الحياة).

توفيق عكاشة يشكل حالةً فريدة من نوعها، بطريقته الشعبية وأسلوبه المختلف وخفة دمهِ في التعليق على الأحداث السياسية والفنية، بات يمتلك شعبية عريضة ويؤثر في ملايين المصريين، خصوصاً غير المتعلمين منهم، لأن توفيق يعتمد على طريقة بسيطة لإيصال المعلومة للمشاهد.

وحين ننشر أي خبر عنه يحقق أعلى نسبة قراءة بين كل أقرانه من المذيعين المصريين.

اقرأ: توفيق عكاشة أخطر مذيع عربي

من هو توفيق عكاشة للعرب الذين لا يعرفونه:

يعمل في مجال الإعلام منذ عام 1991م، وهو صحافي وسياسي مصري ورئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وأحد مؤسسي حزب مصر القومي الذي تأسس عقب ثورة مصر 2011.

أصبح نائب عن دائرة نبروه بعد فوزه في انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 كأحد أعضاء الحزب الوطني الديموقراطي بعد انسحاب المرشح الوفدي فؤاد بدراوي، لكن تم سحب عضويته في 2 مارس 2016، على خلفية لقائه السفير الإسرائيلي في مصر في منزله، وقد تعرض للإهانة في المجلس حيث قام النائب كمال أحمد بضربه بحذائة أثر ما قام به.

قدم توفيق عكاشة عبر قناة (الفراعين) برنامجاً بعنوان (مصر اليوم) وهو السبب الرئيسي لشهرته الكبيرة، ثم أغلقت قناة (الفراعين) لأسباب غير معلنة، وانتقل الأن عكاشة إلى قناة (الحياة)، حيث يقدم عليها برنامجه (مصر اليوم)، ويواصل تحقيق نسب مشاهدات عالية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار