من ضمن توقعات توسترداموس للعام 2021 وحسب موقع yearhoroscope فإن المسلمين سيقودون العالم.

يأتي هذا التفسير للتوقع من خلال هذه العبارات المترجمة للإنكليزية من توقعات نوسترداموس الشهيرة والتي يقول فيها:

In the Danube and of the Rhine will come to drink The great Camel, not repenting it: Those of the Rhone to tremble, and much more so those of the Loire, And near the Alps, the Cock will ruin him.

الترجمة الحرفية للمقولة:

(سيأتي في نهر الدانوب والراين ليشرب الجمل العظيم، لا يتوب-يأسف-يندم عنه: أولئك الذين في نهر الرين يرتجفون، وأكثر من ذلك بكثير في نهر اللوار، وبالقرب من جبال الألب، سيدمره الديك).

أما لماذا فسر الموقع بأن المسلمين سيحكمون العالم فاعتمدوا على كلمة Camel أي الجمل وقالوا٬

(الجمل” يرمز إلى العرب الذين يعيشون في جميع أنحاء أوروبا، وخاصة في فرنسا وألمانيا، ومنهم موجة المهاجرين التي تعيش حاليًا على أبواب قارتنا. كما يحذر خبراء الديموغرافيا من أن المسلمين سيغزون الاتحاد الأوروبي في العقود القادمة دون الحاجة إلى إطلاق النار من سلاح واحد.
من ناحية، بسبب العدد الكبير من المهاجرين واللاجئين المسلمين، ومن ناحية أخرى، بسبب إنجاب الأوروبيين أقل وأقل من الأطفال.)

نوستراداموس ولد في مدينة سان ريمي دي بروفانس، جنوب فرنسا، في 14 ديسمبر -كانون الأول من عام 1503، وكان طبيبًا فرنسيًا مشهورًا وصيدليًا اشتهر بكتابه النبوءات التي نُشرت لأول مرة عام 1555.

كتب نوستراداموس نبوءاته في آيات تسمى الرباعيات. تبين أن العديد منها، مثل صعود أدولف هتلر إلى السلطة، والحرب العالمية الثانية، كانت دقيقة.

كتب نوستراداموس 6338 نبوءة، تحقق العديد منها. نبوءاته تغطي فترة وصلت إلى عام 3797. سر نبوءاته غير معروف. تستمر رباعيات نوستراداموس في إبهار العالم، رغم أنها كتبت منذ ما يقرب الخمسة قرون.
تحقق أكثر من 70٪ من نبوءاته حتى الآن.

Copy URL to clipboard



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار