لم نسمع في أي بلد من بلدان العالم أن مصمماً للأزياء أو شركة كبرى مثل شركة Tom Ford رفضت أن تهتم بملابس زوجة رئيس البلاد إلى أن صدمنا المصمم العالمي الشهير صاحب واحدة من أهم دور الأزياء في العالم وهو توم فورد الذي قال لا لزوجة ترامب أي لسيدة أميركا الأولى.

Tom Ford توم فورد
Tom Ford توم فورد: لا.. لن تلبس زوجة ترامب من ماركتي

إلا أن في بلد مثل الولايات المتحدة الأمريكية كل شيء ممكن.. والممكن صار غريباً في زمن الرئيس الجديد الذي يكرهه شعبه ولا نعرف من انتخبه إذا كانت كل هذه الاحصاءات بالأسماء تعلن عن غضبها وكرهها الشديد له وأكثر من ذلك فإن الغالبية من الأميريكيين المرموقين يشعرون بالخزي والعار بسبب ترامب.

دونالد ترامب وزوجته ميلانا
دونالد ترامب وزوجته ميلانا

ففي حوار في أحد البرامج صرح مصمم الأزياء العالمي (توم فورد) أنه رفض إلباس السيدة الأولى ميلانيا ترامب لأن صورتها لا تتناسب مع قيمة تصميماته.
إلا ان الرئيس الأمريكي الجديد لم يسكت ففي حوار له لإحدى القنوات أكد أن زوجته لم تطلب يوماً من توم إعطائها أحد تصميماته لترتديها لأنها لا تحب تصميماته ولا تحبه هو الآخر.
نذكر بان مراسيم تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بدأت عشية يوم الخميس وتستمر حتى يوم الجمعة، حيث سيقوم بأداء اليمين الدستورية ليصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية

برناوي سليمان – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار