الآن بعد أن امتلك تويتر، أعطى إيلون ماسك الموظفين إنذارهم النهائي الأول: الوفاء بالموعد النهائي لتقديم التحقق المدفوع على تويتر أو حزم أمتعته ومغادرته.

المنصة تدرس فرض رسوم على علامة التحقق الزرقاء، المخصصة للتحقق من هوية صاحب الحساب حيث سيتعين على المستخدمين الذين كانوا وثّقوا حساباتهم بالعلامة الزرقاء دفع 4.99 دولار في الشهر.

كما يخطط تويتر حاليًا لفرض 19.99 دولارًا على كل مستخدم يريد أن يضع الاشارة الزرقاء إلى جانب اسمه.

أي من كان حسابه موثقًا قبل قرار ماسك سيدفع 4.99$ شهريًا بينما كل من يريد توثيق حسابه بعد قرار ماسك سيدفع بداية 19.99$ وبعدها 4.99$ شهريًا.

اقرأ: إيلون ماسك يشتري تويتر

بموجب الخطة الحالية، سيكون لدى المستخدمين الذين تم التحقق منهم وحصلوا على الاشارة الزرقاء بجانب اسمهم 90 يومًا للاشتراك أو فقدان علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بهم. تم إخبار الموظفين العاملين في المشروع يوم الأحد أنهم بحاجة إلى الالتزام بالموعد النهائي المحدد في 7 تشرين الاول- نوفمبر لإطلاق الميزة وإلا سيتم فصلهم.

اقرأ: التويتر إلى أين بعد أيلون ماسك؟

كان ماسك واضحًا في الأشهر التي سبقت استحواذه أنه يريد تجديد كيفية تحقق تويتر من الحسابات والتعامل مع برامج الروبوت. غرد يوم الأحد: (يتم تجديد عملية التحقق بأكملها في الوقت الحالي)

على الرغم من أنه بالكاد بعد ثلاثة أيام من كونه “رئيس تويتر”، فقد تحرك ماسك بسرعة لإجراء تغييرات على تويتر، أولا عن طريق تغيير صفحته الرئيسية للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الخروج. بمساعدة مهندسي تسلا الذين جلبهم إلى تويتر كمستشارين، يخطط أيضا لتسريح العمال الجماعي الذي يستهدف المديرين والمهندسين المتوسطين الذين لم يساهموا مؤخرا في قاعدة التعليمات البرمجية.

المصدر: هنا

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار