“الدم ما بيقلب مي” صدق المثل اللبناني..

تيّا ابنة نوال الزغبي، قرّرت إنهاء الخلاف مع والدتها، فحضرت حفل توقيع ألبومها الذي نظمته شركة روتانا في فندق الـ Four Season، وفاجأت كل الحاضرين بتواجدها مع والدتها التي عانت كثيراً على فراقها، لأنها ابنتها الوحيدة، وكانتا تمضيان أغلبية الوقت مع بعضهما..

خطوة تيا جيّدة، وعرفت أنها مُخطئة بحق أمها، وأنهت القطيعة علناً، كما كان خلافها أمام الرأي العام.

قبل اسابيع نشرنا خبراً، مفاده أن تيا تشتاق لوالدتها، فهاجمتنا ونكرت كل ما كتبناه، رغم أنها كانت نشرت مقطعاً من الأغني التي كرمتها بها والدتها حين ولادتها.

لقراءة تفاصيل اشتياق تيا لوالدتها ومهاجمتنا فعلى اللينك أدناه:

اقرأ: ابنة نوال الزغبي ترد على الجرس – فيديو صور

بعيداً عن حياة نوال الفنية، فنوال عانت كثيراً في حياتها الزوجية، كما في مرحلة الطلاق، وأذكر جيداً حين وقفت على مسرح برنامج (ستار أكاديمي) وغنّت بألم (بترجاك خليهم) الأغنية التي تناولت فيها قصّتها مع زوجها، ومحاولته بسرقة أطفالها منها.

إيلي ديب، طليق نوال، بارك الصلح بينهما مؤكداً أن تيا من بادرت بالخطوة، وقال:

(فرحتي اليوم لا توصف للمبادرة الجريئة التي قامت بها ابنتي TIA والتي اقل ما يقال عنها انها تعبر عن وعي وذكاء وطيبة قلب هذه الصبية التي افتخر بها … ابارك لها المصالحة التي تمت اليوم مع والدتها ففي النهاية (الدم ما بيصير مي) وكم كنت اتمنى لو ان هذه المصالحة حصلت منذ زمن ولكن الاهم انها تمت بمشيئة الله ومباركته ورضاه … تيا انتي اليوم رفعتي راسي الله يخليلنا ياكي يا اميرة وعقبال ما الله يسعدني ويجمعني ب اخواتك جورجي و جوي، سنتين ونص غايبين عني وما بعرف شي عنن … انشالله خير)

ايلي ديب طليق نوال الزغبي

View this post on Instagram

. تصالح تيا مع والداتها الفنانه #نوال_الزغبي و شاركت تيا والداتها في اطلاق البومها (كده باي) . . . @jrudyorganics__ @jrudyorganics__ هل تعاني من سواد و تصبغات في جسمك تسبب لك إحراج ؟ الآن … تخلصي من أي سواد في جسمك قد يزعجك أو يسبب لك الإحراج ?? كريم التبييض بالأعشاب و حبيبات اللؤلؤ يشيل السواد الغير مرغوب فيه في أي منطقه في جسمك و يبيض نتيجته سريعه و تدوووم ? !! للطلب انستقرام ديركت أو واتس اب ?? @jrudyorganics__ @jrudyorganics__ . . ?0096556538053 يوجد شحن لجميع الدول بالأرامكس بأسعار تنافسيه ورخيصة

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار