وصل النجم السوري تيم_حسن من الأردن إلى لبنان لحضور افتتاح العرض الأول من فيلم (الهيبة) في السينما اللبنانية بعدما افتتحه في دبي وبعدها في الأردن.

من المطار جاء إلى العرض، ورغم التعب الذي كان على وجهه نتيجة السفر لمدة ٣ ايام متتالية الا أنه كان شهمًا ووقف باحترام وأدلى بتصريحات لكل المراسلين الذي كانوا ينتظرونه على السجادة الحمراء.

اقرأ: تيم حسن هل يشبه والدته؟ – صورة

ورغم مطالبة كل المراسلين بضرورة الدخول الى المؤتمر الصحافي وطرح الأسئلة على نجوم العمل في القاعة المخصصة، إلا أنهم لم يردوا فألغي المؤتمر وأدلوا نجوم العمل بتصريحاتهم دون أي تأفف.

نجم العمل تيم_حسن لم يخذل أحدًا وكلما اقترب منه شخص ليلتقط الصورة رحّب به بإبتسامة عربضة دون أي انزعاج ولا مرافقة ولا من يحزنون.

اقرأ: تيم حسن يرد على شائعة انفصاله عن وفاء الكيلاني

وقبل بدء العمل قال تيم إنه يحب لبنان كثيرًا وإن بيروت عزيزة عليه كثيرًا منذ بداية التسعينات وأعرب عن سعادته الكبيرة لتواجده بين الناس وفي العرض.

اقرأ: وفاء الكيلاني: تيم حسن أيقونة الدراما السورية

وأكمل ممازحًا مطالبًا أي شخص بمساعدته بالحصول على أمواله المحتجزة في البنوك اللبنانية، وقال بالحرف: (واذا حدا بيقدر يساعدني اسحب مصرياتي من البنوك لياخد عموله ١٠٪؜) وقصد أن المصارف في لبنان تمنع كل اللبنانيين والعرب والأجانب من سحب أموالهم بالفرش دولار بسبب وبالتالي تحتجز على اموال كل المودعين بسبب الأوضاع الصعبة التي مرّ بها لبنان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار