أعلن الفنان السوري تيم_حسن، عن بدء تصوير فيلم “الهيبة”، حيث نشر صورة بوستر العمل الذي نشرته شركة “الصبّاح” عبر السوشيال ميديا.

يتناول الفيلم الذي سينجز بالتعاون مع الأتراك قصة مستقلة تماماً عن مسلسل “الهيبة”، ولن يكون امتداداً لأحداث الحلقة الأخيرة من العمل، لكنه يتصل بالمسلسل من ناحية شخصياته وأبطاله فقط، وتدور أحداثه بمكان بعيد عن قرية “الهيبة”.

كانت الشركة التركية “القمر” اعلنت عن شرائها حقوق مسلسل “الهيبة” لتصويره بالنسخة التركية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ليتم عرضه بنسخته التركية في الموسم المقبل.

الترشيحات تشير إلى اسم إنجين أكيوريك ليقوم بتمثيل دور “جبل شيخ الجبل” الذي قدمه الممثل السوري تيم_حسن، ليكون بطل العمل، وستقوم ميليسيا باموك بتمثيل دور “عالية” والتي أدتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وسما إيبرس في دور “أم جبل” والتي لعبتها الممثلة السورية منى واصف.

كذلك ضمت الترشيحات، أركان كولتشاك في دور “صخر شيخ الجبل” والذي أداه الممثل السوري أويس مخللاتي، والممثل أونور صايلاك سيلعب دور “شاهين شيخ الجبل” والذي أداه الممثل اللبناني عبدو شاهين، والممثلة داملا جولباي ستؤدي دور “منى شيخ الجبل” والتي لعبت دورها الممثلة السورية روزينا لاذقاني.

كانت شركة (الصباح) طرحت الاعلان الأول للجزء الخامس من (الهيبة) بطولة تيم حسن، منى_واصف وشاركت في هذا الجزء الممثلة اللبنانية ايمي صياح.

في هذا الموسم سيحارب الدواعش والجماعات الارهابية التكفيرية وهذا ما بدا واضحًا من المشاهد المعروضة، لكننا حتى الآن لا نعلم كيف سينقلب المسلسل من تاجر للمخدرات ورئيس عشيرة إلى محارب للدواعش وهذا ما ننتظره في الحبكة الدرامية للكاتب السوري وكيف سينفّذه المخرج سامر البرقاوي.

اقرأ: ابن تيم حسن نسخة طبق الأصل عنه وخسر وزنًا بعد مرضه – صورة

المسلسل لن يعرض في السباق الرمضاني للعام ٢٠٢٢، لكنه سيعرض قريبًا على (شاهد VIP) كما الموسم الرابع والذي حقق نسبة مشاهدة عالية لأنه لم ينافس أي مسلسل آخر العام الماضي بما أنه لم يعرض في رمضان أيضًا.

(الهيبة) لن ينتهي في الموسم الخامس بل النهاية ستعرض في السينما وهذا ما صرّح به سامر البرقاوي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار