حلت المغنية اللبنانية ريما ديب في واحدة من أكثر الحلقات إثارة على برنامج (بلا تشفير) الذي يقدمه الاعلامي اللبناني تمام بليق.

تينا زبيدي وريما ديب

هذه الحلقة كانت حديث العام والخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، ريما كعادتها كانت صريحة جداً في الإجابة عن الأسئلة وفي بعض الأحيان غضبت بسبب نظرة الناس وكذلك إستفزاز تمام بليق لها بأسئلته الجارحة.

وأكثر مازاد الطين بلة هو المشاداة الكلامية التي حدثت بين ريما ديب و المغنية (تينا زبيدي)، حيث قامت هذه الأخيرة بتوجيه أقسى العبارات لها قائلة بأن ريما لا تملك لا الصوت ولا الشكل الجميل مضيفة بأنها ليست محترمة ولا تحترم كرامة زوجها وأبنائها.

تينا لم تكتف بهذا بل بدأت بالصراخ قائلة: (بدكم تخربوا بيوت الرجال ….. شو بدك البسي استري واطلعي اعملي يلي بدك اياه)، لكن ريما لم ترد أبدا بل تعجبت من نرفزة وصراخ تينا التي أهدتها في أخر الحوار ملابس داخلية.

برنامج (بلا تشفير) ومقدمه تمام بليق تعرضا لهجوم كبير حيث كتب الاعلامي الجزائري سليماني ماليك تغريدة عبر موقع تويتر قائلاً:

(حتى ولو كانت #ريما_ديب مجرمة عيب اهانتها بهذا القدر في برنامج تلفزيوني فهي #إنسان بالنهاية #بلا_تشفير #تمام_بليق)

ريما وعند إتصالنا بها صرحت بأنها كانت تستطيع الرد بقوة على هجوم تينا زبيدي ضدها إلا أنها إختارت السكوت وتركها تقول ما تشاء.

سليمان برناوي – الجزائر

https://www.youtube.com/watch?v=czx2y2adr2A

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار