الفنان اللبناني جاد نخلة
الفنان اللبناني جاد نخلة

تزامناً مع عيد الحب، أطلق الفنان اللبناني جاد نخلة اغنية جديدة بعنوان (ماعاد يعنيني) على القناة الرسمية لشركة A2B Media Production المنتجة لأعمال جاد نخلة الجديدة لصاحبها المخرج بسام الترك.

أغنية (ماعاد يعنيني) من كلمات الشاعر الإماراتي أنور المشيري، ألحان الفنان التركي عازف القانون الشهير ايتاج دوغان حيث أحب الفنان التركي ايتاج ان يلحن للمرة الاولى واختار جاد نخلة نظراً لصوت الأخير الجميل والذي أعجبه كثيراً، اما وتريتات الاغنية لعارف جمل، ناي علي المدبوح، كورال مجموعة الامارات، توزيع نشوان طلال، هندسة صوت ومكساج علي رمضان، إنتاج A2B Media Production، غرافيكس محمد قناعة، كما تم تسجيل الاغنية في استديوهات غولدن ستار.

ويعود جاد نخلة إلى الساحة الفنية بقوة مع شركة الإنتاج A2B Media Production حيث من المتوقع أن يبدأ بطرح كل شهرين أغنية منفردة على أن تستمر الشركة بسياسة الأغنية المنفردة حتى نهاية عام 2017.

 

جاد نخلة
جاد نخلة

جاد نخله خضع لجلسة تصوير جديدة تزامنت مع طرح جديده بعدسة المصور عمر سعادة.

أيضاً يعود نخلة الى عالم الاعمال المصورة، حيث من المتوقع ان يصور (ماعاد يعنيني) على طريقة الفيديو الكليب مع بداية شهر آذار (مارس) المقبل تحت إدارة المخرج بسام الترك صاحب شركة إنتاج A2B Media Production المنتجة لأعمال جاد نخلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار