أحيت نجمة البوب العالمية جانيت جاكسون مؤخرًا حفلاً غنائياً في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولتها الغنائية State of the World. وأثناء أدائها لأغنية What About انهارت المغنية الأمريكية في البكاء على المسرح، معلقة (هذا أنا) إشارة إلى أن كلمات الأغنية التي تعبر عما حدث لها.

وتتضمن أغنية What About من ألبوم The Velvet Rope الصادر في عام 1997 كلمات تتحدث عن علاقة حب متقلبة والتي قد يربطها البعض بانفصالها مؤخراً عن زوجها القطري وسام المانع وتتحدث عن العنف الأسري.

جانيت جاكسون من الجولة

ليربط الجميع بكاء جاكسون بما تعرضت له أثناء مرحلة زواجها من القطري المانع.

وفي حوار مع مجلة People كشف شقيق جانيت عن الأسباب التي دفعتها للطلاق من المانع موضحاً في أن حياتها معه كانت كالجحيم بحيث أنها كانت تتعرض للإساءة اللفظية منه باستمرار حيث كان يصفها بالعاهرة.

ورغم صمت شقيقته وطليقها عن أسباب نهاية زواجهما، أكد ستيفن راندال المعروف بـ(راندي جاكسون) أنه كان أول شخص حثّها على اتخاذ خطوة الطلاق بعد أن سئم من تصرفات صهره. وقال أنه كان يتألم لحالها لأنها كانت تعيش كالسجينة في بيتها الزوجي وتتحتمل الإهانة طيلة فترة حملها، إلا أن الأمور لم تبلغ حد الإعتداء الجسدي.

جانيت جاكسون والمانع

كما زارت جاكسون ضحايا إعصار هارفي في مركز مؤتمرات جورج آر براون الذي يضم نحو 1600 شخص، أثناء إقامتها في هيوستن معلنةً أنها ستهدي عائدات حفلها لصالح الضحايا.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار