ما أصدق النجمة السورية شكران مرتجي، التي حلّت ضيفة على برنامج (فيه أمل) تقديم زميلتها وصديقتها المقربة النجمة السورية أمل عرفة.

وما أصدق تعابير شكران وهي تتحدّث عن المآسي التي واجهتها في صغرها ومن بينها بأنها كانت تذهب لوحدها إلى المدرسة وهي بعمر الست أو السبع سنوات وفي إحدى الأيام كان الطقس قارساً وكانت لتتجمد لو لم ينقذها أشخاصاً صودف مرورهم بالباص فبكت بتأثر مؤكدة بأن هذه الحادثة لا تزال تؤثر بها حتى الآن.

وقالت شكران بأنها لجأت إلى تجميل الأنف بسبب كلام الناس حيث كانوا يقولون لها: انت ظريفة وبتمثلي حلو بس اعملي عملية لأنفك.. وهذه النصيحة كانت تجرحني كثيراً.

وعندما سألتها أمل عرفة كيف اتخذت قراها النهائي حول أنفها، قالت بحرقة: لأن كل الأدوار التي كانت تأتيني كانت المواصفات بنت قبيحة، بنت بشعة، بنت لا تتمتع بالجمال الكافي بنت معنّسة.. فقاطعتها أمل وقالت لها بصرامة: أنتِ لم تكوني يوماً قبيحة، فردّت شكران: لا عادي أنا متصالحة مع الموضوع، وأكملت تتحدّث بقهر بأنها كانت تريد أن تجسد دوراً في مسلسل (أهل الغرام): أنا لهلأ بالنسبة الي كتير بزعل لأن في كتير أدورا كنت حابي قدّمها وبالأخص مسلسل (أهل الغرام) طيب ليه.. ليه شو مواصفات يالي بحب.. وهل للحب مواصفات؟

كم هي جميلة شكران مرتجى!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار