قامت الدنيا ولم تهدأ بسبب فيديو انتشر للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، على هامش تواجدها في المغرب من أجل إحياء حفل غنائي في مهرجان (موازين)، واتهمها البعض على إثر الفيديو بالغرور والتكبر وعدم احترام الشعب المغربي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=124&v=Siaa_wKWIxQ

ظهرت نجمة (آه ونص) نانسي عجرم، في مقطع فيديو وهي تسير وسط أهل المغرب الذين احتفلوا بها بحفاوة كبيرة، ولكنها بدت حذرة في طريقة سيرها، بين العشرات من المعجبين الذين استقبلوها، على أنغام الزفة المغربية والفرق الشعبية.

ورفضت عجرم أن تشرب من الحليب الذي يقدمونه أهل المغرب كضيافة تقليدية إلى جانب التمر، حيث اكتفت نانسي بأخذ القليل من التمرات، واعتذرت عن شرب الحليب بطريقة مهذبة وأكملت طريقها، لكن عدم شربها للحليب اعتبره البعض إهانة لشعب المغرب وغرور وتكبر من نانسي تجاه جمهورها المغربي.

أثارت نانسي عجرم البارحة خلال تواجدها بمهرجان موازين – المغرب سخط و غضب الجمهور المغربي بسبب تصرفاتها أثناء الإستقبال…

Posted by The Lady on Friday, June 29, 2018

بدورها لم تصمت نانسي عجرم، أمام كل الهجوم الذي تعرضت له، وخرجت بتصريح لبرنامج (عرب وود)، على قناة (روتانا)، بررت فيه سبب عدم شربها للحليب، وقالت أنها تعاني من حساسية من جميع أنواع الألبان.

#نانسي_عجرم ترد على اتهامها بالتعامل بفوقية وتكبر في #المغرب #حصريا #عرب_وود في كواليس #موازينNancy Ajram

Posted by ‎ArabWood – عرب وود‎ on Friday, June 29, 2018

لا ندري ما الجريمة التي ارتكبتها نانسي وجعلت الآلاف ينتقدونها بهذا الشكل المعيب، فمن أبسط حقوقها أن تقبل ما تشاء وترفض ما تشاء.

كما أن تقدير نانسي للمغرب وأهلها من المعيب أن يُقاس بالكمية التي تشربها من حليب الضيافة! ففي ذلك تقليل من شأن الشعب المغربي، وتسطيح من عراقة المغرب التي هي بكل تأكيد أكبر بكثير من مجرد كوب حليب!

ثم أن الموضوع ككل أتفه بكثير من أن يشغل بال كل هؤلاء، خصوصاً في وقت أصبحت دولنا العربية كلها تعاني ما تعانيه من أزمات ومشاكل وحروب!

نشعر بالأسف تجاه فارغي العقول الذين ينصبون أنفسهم آلهه، ويرجمون البشر بأحقر الألفاظ وهم مختبئون خلف شاشات أجهزتهم النقالة!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار