نشرت مقدمة البرامج هيلدا_خليفة عددًا من الصور الجديدة لها، ارتدت فيها فستانًا أسود قصيرًا جدًا، وشاركتها مع متابعيها الذين يريدون دائمًا معرفة أخبارها ونشاطاتها بعد انتهاء مواسم “ستار أكاديمي” التي قدمتها جميعها وبعدها لم تُطلب إلى أي برنامج مشابه.

البعض لم يعجبه ما ارتدته، وانتقدها بأقذر التعابير، كما تقرأون في التعليقات أدناه على الفيديو، وطالبوها بإحترام عمرها وأمومتها.

اقرأ: هيلدا خليفة الرقم الأصعب وفستانها جريء – صور

هؤلاء الذين يشتمونها ويعتدون عليها باسم الدواعش، يدعون أنهم يعترفون بنا دينًا سماويًا وأنهم يحترمون عقيدتنا ومسيحنا لكنهم يملون علينا عاداتهم وعقيدتهم وحجابهم وخمارهم الذي لا علاقة لنا به لا من قريب ولا في دين يسوع.

اقرأ: إطلالة هيلدا خليفة العفوية دون مساحيق – صورة

هذه الصورة العادية جدًا أقامت كما دائمًا، اقامت الدنيا وأنهت هموم العالم وقضاياهم ومصائبهم وصبوا كل اهتماماتهم عليها، وجعلوها قضية أولوية، فقط لأن تيا أظهرت بطنها.

الصورة بنظر أي لبناني من أي دين ومذهب كان تُعتبر صورة عادية جدًا وخالية من كل عناصر الإثارة أو الإغراء، وتليق بإمرأة من عمرها ولكل بنات جيلها.

اقرأ: مقدمة ستار أكاديمي هيلدا خليفة هكذا أصبحت بعد غياب – صورة

أم العرب الذين لم يفهموا بعد فعليهم فقط “أن يحلوا عن سما ربنا” ولن نهجر بلادنا بسبب كل هذا الظلم والتعسف والاعتداءات المتلازمة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار