جمال العدل يوقف الانتاج وإشارة خطر
جمال العدل يوقف الانتاج وإشارة خطر

أعلن المنتج جمال العدل عدم المشاركة في رمضان 2019 ، لظروف إنتاجية صعبة تمر بها كل القطاعات في مصر وغيرها ومنها قطاع الإنتاج الدرامي. العدل وهو واحد من أبرز الوجوه في مجال الإنتاج يعلن عن عجزه ما يعني حلول الخطر الكبير مبكراً على الحالة الدرامية المصرية التي لم يتأهب لأجلها رجالات المال لإنقاذها من المحنة التي بدأت تعيشها منذ سنوات.

إذا كانت شركة العدل جروب أعلنت ذلك فسنتوقع إعلانات جديدة من شركات أخرى بنفس الحجم وسنشهد على نكسة درامية بمواجهة الغول الخليجي الذي يشتري الاعمال الدرامية بأقل من قيمتها الحقيقية ليمول شاشاته ومنها الـ MBC التي تستعد هي الأخرى وحسب الشائعات لمنع دخول المشاهدين إلى قناتها عبر شاهد.نت إلا باشتراك شهري كما فعلت الـ LBC اللبنانية وتلحق بها قناة الجديد ويلحق بقناة الجديد قريباً قناة الـ MTV.

وهذه الخطوات التي اتخذتها المحطات أو التي ستتخذها تعتبر من أسخف الاجراءات لأنهم يقلدون النتفليكس وأين هم بسخافاتهم وإنتاجاتهم الركيكة من الأعمال التي تقدمها نتفليكس العالمية.

جمال العدل أنتج العام الماضي مسلسل (نسر الصعيد) و(أرض النفاق) و(لدينا أقول أخرى) و(اختفاء). ويمكن أن نخمن بأنه أولاً يعاني من أجور الممثلين المرتفعة وثانياً من مستحقاته التي لا يقبضها من المحطات التي تشتري منه المسلسلات ولا تدفع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار