تعرّضت شركة Eagle Films والنجمة العالمية جوليا روبرتس للقرصنة بعد أن تم سرقة فيلمها الجديد Wonder الذي توزّعه شركة Eagles Film لصاحبها السيد جمال سنان في لبنان والشرق الأوسط والذي يُعرض حتى في كل صالات السينيما، حيث ذهبنا منذ أسبوع لمشاهدته بعد أن حقق أعلى إيرادات في الولايات المتحدة الأميركية، تخطّت الـ 107 مليون دولار منذ طرحه في أدوار العرض في أميركا أي منذ 17 نوفمبر – تشرين الثاني.

Eagle Film وجوليا روبرتس يتعرضان للقرصنة
النجمة العالمية جوليا روبرتس والمنتج اللبناني اوالعربي الأشهر جمال سنان

تدور قصة الفيلم حول الطفل أوجست بولمان أو (أوجي) الذي يولد بتشوهات خَلقية في وجهه ويخضع لـ 27 عملية تجميلية لتمكنه من التنفس والرؤية والسمع بشكل طبيعي، وتسعى والدته جوليا روبرتس في الفيلم لإعداد ابنها المشوّه لينتقل إلى المدرسة لأول مرة في حياته وهو لا يزال في سن السادسة، حيث اعتادت هي على تعليمه في المنزل.

وحمل الفيلم رسالة هادفة، مضمونها أن الجمال ليس ظاهرياً فحسب، بل الجمال ينبع من داخل الإنسان، من قلبه وذكائه وقدرته على التأقلم مع الحياة بأوجهها المختلفة.

Wonder أو الأعجوبة من بطولة النجمة العالمية جوليا روبرتس، أوين ويلسون، والطفل جاكوب تريمبلاي وغيرهم.

بوستر فيلم Wonder
بوستر فيلم Wonder

Wonder أو (المعجزة) الذي لا يزال يعرض في صالات السينما في لبنان حتى اليوم، تم سرقته بشكل محترف من قبل أحد المواقع التي تعيش على القرصنة وقاموا بنشر كامل الفيلم مع الترجمة على الموقع Cima4U بغياب الرقيب والحسيب..

الموقع الذي قرصن الفيلم من السينما
الموقع الذي قرصن الفيلم من السينما

هذا ليس الفيلم الأول الذي يوّزعه المنتج الأهم في الوطن العربي جمال سنان، شركته Eagles Film مسؤولة عن كل الأفلام الأجنبية التي تدخل إلى لبنان والشرق الأوسط، وهو من يختارها بنفسه. ومع كل عمل سينمائي غربي جديد، يسافر جمال سنان إلى هوليوود ويختار مع فريق عمله الأفلام الأجنبية التي تترك أثراً مهماً لدى المشاهدين وتلك التي تحقق له أرباحاً طائلة، لكن مع القرصنة فإنه يتعرض لضربات قاسية وخسارات فادحة.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار