حلّ المبدع اللبناني جورج خباز ضيفًا على برنامج “40” تقديم المذيعة اللبنانية جسيكا عازار، كان صادقًا بالحوار ونفتقد أمثاله في هذه الظروف المأساوية التي يحياها كلّ اللبنانيين. لا يقتصر عمله المسرحي على خشبة المسرح، بل هو امتداد متواصل في حضوره أينما حلّ. إنه يمثّل بحق فرح عامة الناس، أطفالاً وشباناً وشيوخاً.

برامج “الإنترتاينمنت” تستقبل عادة النجمات والنجوم الذين يحققون نسب مشاهدة عالية، أو “سكوب” معيّن، وقلما تتجه إلى الممثلين المهمين والمخضرمين أمثال جورج الذي اعتبره مظلومًا في بلده لبنان ومن الصحافة اللبنانية على حدٍ سواء، فهذا المبدع تغيب أخباره عن الصحافة لأنه لا يتواجد على السوشيال ميديا بل يحصر دائمًا للإبداع عبر مسرحياته.

اقرأ: جورج خباز متأثر بتاريخ الرحابنة ويذكرنا بعادل إمام

خلال الحلقة عرضت جسيكا “ريبورتاج” للممثل السوري الرائع دريد_لحام الذي وجه رساله حب إلرى جورج وختم رسالته إنها يشعر بغيرة من جورج.

الممثل، الكاتب، المخرج اللبناني عبّر عن سعادته بكلام مثاله الأعلى دريد_لحام، وأكد أنه حين كان صغيرًا كان يتسمّر أمام شاشة التلفزة لمشاهدة دريد_لحام وكان يحلم دائمًا أن يلتقيه وجهًا لوجه.

وقال جورج: “دريد لحام السنبلة يالي بتنحني لأنها حالمة وهو علّمنا التواضع وكيف منعطي الكرديت للناس الباقيين ويوم الحادث اتصل فيني من الشام عشان يطمن علي بحس بالرهبة وبرجع طفل صغير متسمر امام هالموهبة العظيمة”

اقرأ: جورج خباز: أنا متزوج من بينيلوب كروز

وتابع موجهًا رسالة له: “بيكفي يالي انت عملته من انجازات وشو خرّجت مدرستك ناس صحيح بالعالم لعربي ما قدر مسرحه يغير لأنه قدر يغير بأفراد كانوا رسل للفرح والإبداع والجمال”

وأضاف: “رح نضل نعمل مسرح ونقول كلمة حق ونفرح الناس على القليلة ونطلعها من يالي هي فيه خصوصا في الوطن العربي ونضل نعمل مسرح لنتواصل مع بعض ومع نفسنا.. بحب دريد لحام من كل قلبي وانشالله يضل علم من الثقافة والإبداع”

اقرأ: دريد لحام: أتمنى أن أرحل لا أن أغيب وهذه وصيتي

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار