وصل الشاب اللبناني جورج عاصي إلى الحلقة النهائية من برنامج The Voice Kids بعد أن اختارته النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن يكمل مشواره معها إلى النهائيات مع زميله لجي المسرحي.

ورغم أن وزارة الاتصالات اللبنانية خفّضت كلفة إرسال الرسالة النصية SMS الداعمة له من $1.35 إلى 0.57$ على الرقم 1443، تشجيعاً وتسهيلاً للبنانيين الراغبين بالتصويت لصالح جورج إلا أنه لم يستطع تخطي زميله لجي الذي انتقل بفضل التصويت لينافس على لقب ذا فويس كيدز.

وزارة الاتصالات اشتغلت فهل يفوز الطفل جورج العاصي
مشترك The Voice Kids اللبناني جورج عاصي

النشطاء تضامنو مع جورج على التويتر وأكدوا بأنه يستحق الحصول على اللقب لأنه نجم متكامل من حيث الحضور والجمال والكاريزما والصوت الجبلي، واحتل هاشتاغ (#جورج_عاصي) المركز الثالث على الترند على التويتر وكان اسمه الوحيد الذي احتل قائمة الترند في لبنان أي أنه احتل المرتبة الأولى متفوقاً من خلال التويتر على زملائه ولكن التصويت لم يخدمه فبكى متأثراً على المسرح.

اسم جورج عاصي الأول على التويتر
اسم جورج عاصي الأول على التويتر

جورج عاصي لم يحالفه الحظ في الحلقة النهائية، وفاز الشاب المغربي حمزة لبيض من فريق عاصي القب في الموسم الثاني، وعرف النتيجة قبل اعلانها من قبل مقدم البرنامج بعد أن سرق النجم المصري تامر حسني النظر على اسم الرابح الذي كان موجوداً في الغلاف وحرق النتيجة بعد أن سلّم على حمزة مؤكداً فوزه فاستغرب كاظم الساهر وسأله: (عن جد)

وبعد انتهاء The Voice Kids، سيبدأ برنامج The Voice في 10 شباط – فبراير.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار