تقبل سلطان الطرب جورج_وسوف العزاء بإبنه الكبير وديع وسوف الذي مات بعد نزيف حاد في الامعاء نتيجة عملية “قص المعدة” التي كان أجراها في ٢٧ كانون الأول – ديسمبر.

جورج كان منهارًا تمامًا، تارة يصمت وتارة يبكي وتارة يتأمل صورة ابنه على الحائط ويردد: “راح الحنون”

اقرأ: آخر ما نشره وديع جورج وسوف قبل رحيله

عدد كبير من نجوم لبنان وسوريا قدّموا واجب العزاء لجورج وسوف في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس في الأشرفية.

وكانت المفاجأة الكبيرة حضور النجمة اللبنانية نادين_الراسي إلى العزاء، حيث كانت عانت كثيرًا بعد رحيل شقيقها المطرب جورج_الراسي بحادث سير مأساوي، وبعد رحيله لم تستطع حضور أي جنازة أو دفن أو تعازي لأنها لا تريد استحضار تلك الصورة المؤلمة التي عاشتها يوم دفن جورج.

اقرأ: تفاصيل عزاء وديع جورج وسوف

سألنا نادين عن رسالتها لجورج وسوف المفجوع برحيل ابنه وسنده في الحياة، وقالت: (تمالكت نفسي كثيرًا، وحين رآني جورج_وسوف قال لي: الموت بيوجع كتير أنا مخنوق الله يرحم جورج الراسي)

وتابعت نادين: (غمرته من قلبي وقات له ستنوجع كثيرًا وستبكي مطولاً وحياتك اساسًا ما كانت سهلة هلأ بدك ياها تكون سهلة، رسالتك بعد ما خلصت.. بدنا صحتك وبكرا بالصلة بتتواصل مع روح وديع.. ابكي وازعل واصرخ لتحاول ترتاح)

اقرأ: جورج وسوف تعرض لنوبة عصبية بعد وفاة ابنه وديع

وأضافت نادين: (ومن ثم توجهت إلى شاليمار ركعت امامها، وقالت لي: الله يرحم جورج يا نادين شو هيدا؟ فقلت لها: انت والماما قررت العذراء تشركن بكاسها، رح صليلك كتير)

اقرأ: وفاة وديع ابن جورج وسوف!

وتابعت نادين: (حضرت العزاء وتمالكت نفسي كثيرًا حتى لا أبكي، جئت لوحدي إلى العزاء دون أي مرافقة تحدّيت نفسي، وكلما كنت امشي خطوة كانوا الحاضرين من النجوم والناس يقولون لي: (الله يرحمه لجورج الراسي)

Copy URL to clipboard

#ولو
يسرا محنوش تطربنا وتتفوق وأفضل من غنّى لطلال مداح - فيديو
منذ سنة

























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار