شهد مسرح “ليالينا-بنش مارك” مساء أمس ليلة طربيّة بامتياز، سلطن خلالها جمهور جدّة على أصوات عمالقة الطرب جورج_وسوف و صابر_الرباعي.

اقرأ: أحدث صورة لعيون ابنة جورج وسوف

افتتح “صابر” الحفل بأغنية “سعوديّة اشتقتلك” وسط ترحاب حارّمن الجمهور. ثمّ استوقف الغناء وألقى تحيّة “برشة” كبيرة من القلب ومن تونس، ورحّب بجمهور الحبّ والسعادة الدائمة في جدّةوفي بلد الخير “المملكة العربية السعودية” لأنّهم رمز الإنفتاح والترفيه والسعادة الدائمة.

وأضاف أنّه لم يكن يتصوّر أن، في يوم من الأيام، وفي أرض “الحرمين الشريفين” في المملكة العربيّة السعوديّة، يلقى ترفيه وحفلات لجمهور يستحقّ الحياة والسعادة.وشكر هيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار “تركي آل الشيخ”على الإستقبال الحارّ كما شكر شركة “بنش مارك العالمية” على حرفيّة التنظيم، ثمّ رحّب بفرقته الموسيقيّة وقدّم مجموعة من أروع أغانيه منها “عزّ الحبايب”، “بتحدّى العالم كلّه”، “اجمل نساء الدنيا”، “مقادير” وغيرها..

اقرأ: صابر الرباعي يحتفل بشفاء والدته – صورة

أمّا سلطان الطرب “جورج وسّوف” فقد اعتلى المسرح وسط صخب وهتاف الجمهور الذي استوقفه لبضع دقائق، فرحّب “الوسّوف” بهم معرباً عن سعادته بوجوده معهم وشكرهيئة الترفيه ومعالي المستشار “تركي آل الشيخ” على استضافته للسنة التالية على التوالي. كما شكر الشركة المنظّمة على رأسها السيد “محمد زكي حسنين” وحلّق بجمهور مسرح “ليالينا-بنش مارك” على غيوم الطرب والسلطنة وأنغام مزيج طربي أروعه “حلف القمر”، “يا ام العيون كحلى”، “قدّك الميّاس”، “خسرت كلّ الناس”، “علّم قلبي الشوق”، “شافوني قالو متهنّي” وغيرها..

هذا وتستمر شركة “بنش مارك العالمية” بتنظيم أقوى الحفلات خلال موسم صيف جدّة 2022، واستقطاب أكبر وأشهر النجوم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار