جوليا بطرس وشجرة الميلاد وتنفي كلام نقيب الصحافة
جوليا بطرس وشجرة الميلاد وتنفي كلام نقيب الصحافة

من النجمات اللواتي يقلن القليل ولا يعلقن وتتحاوزن كل الثرثرات هي الكبيرة جوليا بطرس.. التي نشرت قبل قليل صورتها مع زوجها الوزير الياس بو صعب وخلفهما شجرة الميلاد. وكانت نشرت رداً على نقيب الصحافة اللبنانية الأستاذ عوني الكعكي جاء كالتالي:

يهم المكتب الإعلامي للسيدة جوليا بطرس أن يوضح التالي: تؤكد السيدة جوليا بطرس عدم صحة معظم ما ورد في مقال السيد عوني الكعكي خاصة في ما يعنيها. ويؤكد المكتب الإعلامي للسيدة جوليا بطرس أن العشاء الذي حصل في منزل أحد الأصدقاء في منطقة الرابية كان بعد ايام قليلة من إعلان الحكومة المذكورة في كانون الأول 2017، أي لا يمكن لأحد وقتها أن يحكم على أداء أي من الوزراء أو عن نية الوزير باسيل بتغيير بعض الوزراء بعد ساعات من تشكيل الحكومة، لذلك نرى أن الوقائع والأحداث التبست على السيد عوني الكعكي ووقع في خطأ نسب هذا الكلام الذي لم يحصل أصلاً للسيدة جوليا بطرس خاصةً أنها لم تأتِ على ذكر وزراء التيار الوطني الحر أو اختيارات الوزير جبران باسيل على الإطلاق.

يؤكد المكتب الإعلامي أنه تم التواصل مع السيد عوني الكعكي وبعد سرد الوقائع أكد أنه أخطأ بهذه الرواية وسينشر توضيحاً.

ثانياً: تؤكد السيدة جوليا بطرس أن حرفية ما قالته للسيدة ستريدا جعجع منذ سنتين هو: “أنكم توفقتم بوزرائكم في هذه الحكومة الجديدة ونحن على معرفة مسبقة بدولة الرئيس غسان حاصباني” وانتهى الحديث.

تقدر السيدة جوليا بطرس النقيب عوني الكعكي وتثمن قراره بتصحيح الوقائع وتتمنى عدم زج اسمها لأغراض سياسية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار