بعد أن تعرضت الفنانة جومانا مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو لسلسة من الاتهامات من المخرج صفوان نعمو وشقيقه المنتج أمير نعمو، اللذان لفقا تهمة للزوجين العام الماضي أنهما خطفاهما وأجبراهما على توقيع شيكات، وأجبراهما على تحويل مسار نص مسلسل (مدرسة الحب) الجزء الثاني ليخدم مصالحهما الشخصية، وكانت أعلنت تحريات المباحث العامة في مصر، عدم صحه الإدعاء الكاذب، بعد أن أثبتت تحقيقات النيابة عدم صحة بلاغهما، ورفعت القضية للمحامي العام الذي أمر بحفظ القضية.

المخرج والمنتج، اللذان يقيمان في دمشق، والملاحقان من الأنتربول الدولي. كانا حاولا العام الماضي العودة للإنتاج من خلال فيلم سينمائي لكن لم يحصلا على الموافقات بسبب تورطهما بقضايا نصب واحتيال في بيروت مع عصام مطر منتج الجزء الأول من مسلسل (مدرسة الحب) إضافة إلى تورطهما في قضايا عدة في مصر والأمارات، مع جومانا مراد وزوجها اللذين خرجا بريئين من القضية الموجهة ظلماً لهما.

والآن تفوز جومانا مراد من أيضاً بالحصول على حكمٍ قضائي جديد ضد الاخوين نعمو، والذي يقضي بحبس الأخوين ثلاث سنوات في القضية رقم 6508 والصادر يوم 17 فبراير – سباط 2019.

يذكر أن إجمالي الأحكام التي حصلت عليها جومانا مراد ضد المنتج أمير نعمو وصلت إلى نحو 25 عاماً.

محكمة استئناف دائرة المواد المستعجلة والتنفيذ، قضت بالحجز على ممتلكات وعقارات (الأخوين نعمو)، حجزا تحفظيًا على جميع منقولاتهما وحساباتهما البنكية لصالح جومانا مراد، بعد النزاع القضائي بينهما، بينما تواصل الشرطة السورية ملاحقة المخرج الهارب صفوان نعمو عن طريق الانتربول.

واتهمت جومانا الاخوين نعمو بالنصب عليها أثناء العمل على الجزء الثاني من مسلسل (مدرسة الحب) حيث حصلا على 2.4 مليون دولار أمريكي، ولم ينفذا العمل

جومانا موجودة الآن هنا في لوس أنجلس، في بفرلي هيلز مع زوجها ربيع وطفلها محمد..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار