أجرت النجمة السورية جومانا_مراد جلسة تصوير جديدة وهي الأولى بعد رحيل ووفاة ابنتها (ديانا) منذ أشهر، وأطلت هذه المرة مع زوجها المنتج ربيع بسيسو.

تلقت عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات الايجابية ولم تتلقَ تعليقًا سيئًا واحدًا ولم يلمها أي أحد على جلسة التصوير لأنهم باتوا يعلمون أنها تتألم سرًا على رحيل طفلتها ووحيدتها لكنها تطل قوية على السوشيال ميديا.

اقرأ: جومانا مراد: الانتقادات أبكتني كما يوم قبر ابنتي – فيديو

احدى التعليقات أضحكتنا كتبتها احدى المتابعات عن أعمالٍ روحانية لكل الحالات المستعصية ومسائل جلب الحبيب والسحر وغيرها من المسائل المضحكة التي تعتمد على السحر والشعوذة.

اقرأ: جومانة مراد الدرزية تقرأ القرآن

هذه الأعمال تؤمن بها الأغلبية وتعتقد أن اللجوء إلى هذه الأفعال والسحر تساعدها على التخلّص من النحس والحزن في حياتها، لكنها بهذه الحالة تسلّم امرها للشيطان والتخلّف بدلًا من الصلاة في الكنيسة أو الجامعة او قراءة الانجيل او القرآن.

اقرأ: جومانا مراد ونجمتها التي تراقبها من السماء؟

جومانة لا تؤمن بهذه القصص الخرافية، ويعتقد البعض إنها مسلمة لكن في الحقيقة وُلدت وعاشت موحدة من طائفة الموحدين الدروز، من جبل العرب ومن عائلة المشايخ الأجلاء، ورغم كل الكلام العام التي تطلقه الجهات الكبرى، ومنها الحكومات، فلا يزالون يعتبرون الدروز من خارج أهل الكتاب.

التعليق الذي تلقته جومانا
التعليق الذي تلقته جومانا
Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار