اشتهر الممثل الأميركي جونا هيل Jonah Hill بالأدوار الكوميدية التي لعبها في العديد من الأفلام مثل Superbad عام 2007 و22 Jump Street عام 2014. لكن لم تقتصر أدوار جونا هيل على الشخصيات الكوميدية فحسب بل أدّى شخصية (دوني أزوف) Donnie Azoff، بفيلم The Wolf Of Wall Street السيرة الذاتية والدرامية عام 2013، حيث كان شريكًا للبطل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio.

الإعلان التشويقي لفيلم The Wolf Of Wall Street:

لكن ورغم كل الأصداء الإيجابية التي نالها جونا هيل على دوره بفيلم The Wolf Of Wall Street، من إخراج مارتن سكورسيزي Martin Scorsese، إلّا أنه لم يتقاض سوى 60 ألف دولار مقابل دوره الأساسي، ويُعتبر ذلك جزءًا بسيطًا من 10 مليون دولار التي تقاضاها النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابرو مقابل تأديته شخصية (جوردن بيلفورت) Jordan Belfort.

https://www.instagram.com/p/BNOHTBdgAUO/?taken-by=jonahhill_

عقب ذلك، علّق بطل فيلم The Sitter وقال إنه لم ينزعج من ذلك الأمر ولو عُرض عليه هذا الدور مرة أخرى مقابل مبلغ أقل، لكان وافق بالتأكيد، علمًا بأن هدف جونا هيل الأساسي كان التعاون مع المخرج الأميركي الكبير سكورسيزي.

وفي هذا الصدد علّق الممثل جونا هيل: (لكنت عرضت منزلي للبيع وقدّمت له كل أموالي للعمل لديه) مشيرًا إلى المخرج مارتن سكورسيزي. وأضاف: (الأمر لا يتعلق بالأموال بل بالقيام بأعمال تهمّك وتحبها). ومع تلك التجربة التي خاضها جونا هيل بفيلم The Wolf Of Wall Street أثبت أنه ممثل بارع ليس فقط بالأدوار الكوميدية بل بمختلف الأدوار.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار