الشعب العربي المبجل، يترك كل مشاغله ومشاكله في أوطانه ليلقن جيسي عبدو درساً في الأخلاق وحس المسؤولية وبالعادات الشرقية والقوانين العربية الديكتاتورية
الشعب العربي المبجل، يترك كل مشاغله ومشاكله في أوطانه ليلقن جيسي عبدو درساً في الأخلاق وحس المسؤولية وبالعادات الشرقية والقوانين العربية الديكتاتورية

نشرت الممثلة اللبنانية النجمة جيسي عبدو صورة جديدة لها، من جلسة تصوير خاصة، حيث تناقل الصورة عدد كبير من الصفحات والمواقع، خصوصاً وأنّها تطلّ بستايل جديد عليها، وتبدو في الصورة أنيقة وجميلة بقالب راقٍٰ ومختلف. القصة ليست بالصورة، بل بالأفكار الداعشية التي بات يعرضها علينا أغلبية أهل الوطن العربي الكرام الذين يفاجئوننا بعقلياتهم الجامدة وقلوبهم الممتلئة بالحقد والنقمة. ونسأل ما الفرق بين ما يكتبونه من تعليقات “يا عيب الشوم” وبين المذابح التي يرتكبها بنو داعش؟ لقد حكموا وأكدوا بأن ما قامت به جيسي لا يمثّل العادات العربية، رغم أنه يمثل عاداتنا وتقاليدنا في كثير من المناطق اللبنانية ونؤكد لمن لا يعرف أن لبنان عربيٌ جداً.

هذا الشعب العربي المبجل، يترك كل مشاغله ومشاكله في أوطانه ليلقن جيسي عبدو درساً في الأخلاق وحس المسؤولية وبالعادات الشرقية والقوانين العربية الديكتاتورية، بدل أن يستيقظ من سباته ويكفّ عن إعاقة حرية الآخر ويلتفت إلى الدمار الحاصل في المنطقة العربية بسبب رفض الآخر.

View this post on Instagram

Check my interview in Soul Arabia’s online magazine !! Enjoy it ❤️ #jessyabdo #جيسي_عبدو #soularabia #cover My life isn’t hard and I regret nothing until this moment. If a friend betrays me they become nothing more than an acquaintance. I don’t go to the sea to feel better but to God. Let’s get to know the girl on the cover of this issue of Soul Arabia magazine, the Lebanese actress @jessy_abdo and let’s dive into the depth of her personality. She discloses a lot of things and secrets about herself in an interview with the Regional Editor-in-Chief @sultanabutair #Photographer @directstudio #Stylist @sereneassaad #Makeup @makeup_by_monaashouri #hairstylist @yamensaman93 @plush_beauty #Outfit @mikhailchamoun #Shoes @aquazzura #Acc @mespetitesenvieslb #SoulArabia #SoulArabiaXJESSY #Lebanon #Beirut #SoulArabiaMag حياتي ليست صعبة ولا أندمُ على شيءٍ قمت بهِ لغاية الآن. الصديقُ الذي يخونني أحولُ علاقتي به إلى مجردِ معرفة. لا أشكي همومّي لـ"البحر" وإنما أشكيّها فقط أمامَ ربي. لنتعرفَ إلى نجمةِ العدد الجديد من #سول_العربية الممثلة اللبنانية #جيسي_عبدو ونغوصُ معها في أعماقِ شخصيتها، حيث تكشف الكثير من الأمورِ والأسرارِ عنها في مقابلةٍ صريحةٍ مع رئيس التحرير الاقليمي سلطان أبو طير.

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) on

أنيقة هي جيسي عبدو في هذه الصورة، الخالية من أي إيحاءات جنسية، وجيسي من الصبايا المحترمات ولم تعتد على حركات “مائعة” منذ بداياتها، بل تعبت كثيراً كي تشق طريقاً لنفسها.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار