مع انطلاق شهر رمضان المبارك، شارفت النجمة اللبنانية جيسي عبدو على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل (جوليا) في بيروت، الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، وإنتاج Eagle Films، لتعود وتسافر إلى القاهرة خلال يومين، لتستكمل تصوير مسلسل (سك على خواتك).

جيسي عبدو بين عملين في رمضان
النجمة اللبنانية جيسي عبدو

(سك على خواتك) تلعب فيه جيسي أول دور بطولة مصرية إلى جانب النجم المصري علي ربيع، والنجوم هنا الزاهد، سلوى خطاب، كريم عفيفي، هادي الجيار، سهر الصايغ وغيرهم، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد شهاب، إخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة الصبّاح، وتقدّم فيه دور لبنانية تسافر إلى مصر لتجتمع بعائلتها وأشقائها، حيث تتعرف عليهم لأول مرة، بعد اكتشافهم بأنهم ورثوا مبلغاً كبيراً من المال. يلتقون لتقاسم الثروة، وتنطلق الأحداث بشكل كوميدي متسارع.

أما في بيروت، فتلعب جيسي في (جوليا) دور صحافية تدعى ريما، عنيفة، سريعة البديهة، غضوبة، دقيقة، قوية البنية والحركة، رياضية، وتحب المشاكل، لذا اختارت مهنة المشاكل. جيسي اجتهدت في هذا الدور، على تغيير طريقة كلامها، حيث اعتمدت صوتاً أعرض من صوتها، وطورت في حركة قدميها ويديها وطريقة استخدامهما لتفقد أنوثتها خدمة للشخصية

ياسمن أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار