عرفنا الممثلة اللبنانية جيسي عبدو من خلال برامج كوميدية أهمها (بسمات وطن) الذي يعرض على شاشة الـ LBCI، وكان دورها هناك محدوداً جداً ولم نتأكد من قدرة جيسي التمثيلية خصوصاً بوجود نجمات هن خارج المنافسة طبعاً، لذا مكثت جيسي في مكانها ولم تتحرّك ولم تعطَ الفرصة التي كانت تستحقّها لأنها عُرفت بكادر معيّن وبمشهد تمثيلي لا يتخطى الثلاثة دقائق. ومن ثم شاركت في عدد من المسلسلات إلا أنها وصلت إلى النجومية وإلى مصر بعد مشاركتها في مسلسل وفيلم (كراميل).

لعب القدر مع جيسي بالإضافة إلى مجهودها الشخصي فأصبحت نجمة مهمة كما كانت تحلم دائماً، ولكن النجومية التي وصلت إليها لم تغيّرها بل ظلّت الفتاة النظيفة والمتواضعة فلم تتكبّر على من حولها لأنها تعرف جيداً بأن دعمهم المستمر لها هو من يساعدها على تحقيق كل الإنجازات التي تحلم بها.

جيسي عبدو تحدثت عن عمرها والقدر
الممثلة اللبنانية جيسي عبدو

وفي 17 شباط – فبراير، احتفلت جيسي عبدو بعيد ميلادها، وأعلنت على صفحتها على التويتر عن عمرها الحقيقي ولم تخجل منه حتى أنها لم تصغّر نفسها كما تفعل بعض النجمات، فنشرت نجمة (حبة كراميل) صورة لها وكتبت تعليقاً وتحدّثت به عن قدرها وعن عمرها الحقيقي.

وقالت جيسي: (اليوم صار عمري ٣٠ سنة !! عشت فين وشفت من كل شي من فرح وزعل من نجاح وفشل ومن حب ومن ومن.. بس الأهم تعلّمت اني ابقى دايماً قوية لو شو صار ما بعرف شو مخبالي القدر ب تاني ٣٠ بس يلي بعرفو اني رح استقبلن بضحكة وحب وأمل لإيام احلى وكلني تفائل وايمان بالله ورح ضلّ قوية.. شكراً لمحبتكن)

نتمنى أن تبقى جيسي عبدو كما هي الآن وأن لا تكبر الخسّة براسها..

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار