جيلان قطرية ولجين طُلقت بأمر أميري وأعادت 25 مليون
لجين عمران

أي صدفة هذه أن يكون اسم العريس ريان؟

ولريان حكاية.. هو نفسه الولد الذي ادعى أنه ابن لجين عمران، ونكرت، وأكدت أنها لا تعرفه.. لكنه اصرّ وانتهى السجال دون نتائج حاسمة لكننا صدقنا لجين حتماً.

أما زوج أو عريس جيلان آلـ ثاني، لم يرَ أحدٌ صورتَهُ، لأنه قد يكون أحد مشايخ قطر أو أحد ابناء حكام قطر الكبار، وأن يكون اسمهُ ريان، قد يترك الأمور على غاربها، ليشكك البعض بأن العريس هو نفسه ريان جيلر الذي ادعى أنه ابنها سابقاً.

ولأن لجين حريصة جداً سارعت للقول بأن ريان زوج ابنتها بعيدٌعن السوشيال ميديا، لتبعد إمكانية التفكير بريان الناشط على السوشيال ميديا والذي نعرفهُ.

اقرأ: لجين عمران تلتقي ابنتها ثاني يوم شهر العسل

ورفضت لجين خلال ردود على متابعيها، إعطاء مزيد من التفاصيل حول هوية العريس ريان، واكتفت بالقول: ريان زوج بنتي جيلان وبعد زواجه بابنتي أصبح بمثابة ابني وهو بعيد كل البعد عن السوشيال ميديا..

لكن ما جنسية العريس هكذا تساءل متابعو لجين، وما إذا كان سعوديًا؟

اقرأ: تسريب صورة لابنة لجين رغماً عنها!

وأين والد جيلان تساءل الجميع؟ أي من هو طليق لجين؟ وكيف لا يحضر عرس ابنته؟

الحياة الشخصية للمذيعة السعودية غامضة، تحتفظ بها لنفسها، ليس بخيارها بل لأنها مرغمة على ذلك، لذا وبأمر من زوجها تمنع تناول ولديها في وسائل الإعلام لأنهما مشايخ. ولجين عاشت قصة زواج فاشلة انتهت بالطلاق لكن ليس قبل أن تنجب ولدين هما (سمير 18 سنة وجيلان 21 سنة)، لكن أين يعيشان معها أم مع والدهما؟

اقرأ: مها أحمد وإبن لجين عمران: لا أتشرف بها أماً

لجين تزوّجت من القطري، الشيخ سلمان آلـ ثاني، سراً، وقد أخفيَ هذا الخبر عن العائلة المالكة والحاكمة في قطر، إلى أن إنفصلا بعد 4 سنوات، وذلك بعد أن طلب الشيخ حمد آلـ ثاني أمير دولة قطر، من الشيخ سلمان، أن يطلق لجين وقطع التواصل معها نهائياً على أن يبقي الولدين بعهدته.

وقيل حينها، أنّ لجين تمّ منعها من دخول قطر، إلى أن أعادت المبالغ الكبيرة التي أنفقها عليها طليقها الشيخ سلمان والتي تجاوزت الـ 25 مليون دولاراً.

اقرأ: بعد هجومها على الإمارات لجين عمران تتعرض للإحراج في القاهرة – خاص

لجين كانت قد تعرّفت على الشيخ سلمان آلـ ثاني، في إحدى السهرات ووتزوجته وأخفت خبر زواجها عن المقرّبين منها إلى أن حملت، وكانت تخفي زواجها عن المقربين منها لأنّها كانت تخجل من شكله حسبما قيل، إذ تردّد أنّه قبيح الوجه ويعاني من زيادة مفرطة في الوزن فاقت الـ 110 كيلو لكن أمواله جميلة جداً وأعلى وزناً من وزنهِ بكثير.

لجين دخلت عالم الإعلام بعد سنوات قليلة من طلاقها وتحديداً في قناة روتانا خليجية، من خلال برنامج “حول الخليج”، وبرنامج “كيف الحال مع لجين” وشاركت ضمن حلقات برنامج “يا هلا” عام 2004، وبعدها انتقلت الى قناة MBC التي طُردت منها في العام 2016 أو تركتها متحججة أن علي جابر كان خلف إخراجها من القناة.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard




منذ 4 سنوات






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار