كشف رئيس الشركة المنظمة لحفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز في مصر أحمد عبيد، عن تواصله مع هيئة تنشيط السياحة، بعد علمه بوصول لوبيز إلى مصر.

حيث قال عبيد، أن الشركة حالياً في مناقشة الفقرة الأخيرة للعقد بينهم وبين النجمة العالمية مشيراً إلى الدعم الكامل الذي تقدمه هيئة تنشيط السياحة بالإضافة إلى المساعدة المادية وأكد أن جينيفر طلبت 2 مليون دولار كأجر لها عن غنائها في مصر.

وتابع في مداخلته الهاتفية في برنامج هنا العاصمة على فضائية CBC الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي أن لوبيز طالبت بتأمين وحماية كاملة لها، وقال أن التنظيم سيقوم به كوادر مصرية دون أي تدخلات خارجية مؤكداً أن مثل هذه الشخصيات ستدعم وتنشط السياحة بصورة غير مسبوقة.

من ناحية أخرى رصدت عدسات الباباراتزي لوبيز يداً بيد مع صديقها لاعب البايسبول السابق والمعلق الرياضي أليكس رودريغز بينما كانا يغادران أحد المطاعم في مدينة نيويورك وذلك احتفالاً بعيد ميلاد رودريغز الـ 43.

جينفير لوبيز وأليكس رودريغز

وقبل التوجه لتناول العشاء، نشرت جنيفر على حسابها رسالة معايدة له: (عيد ميلاد سعيد للرجل الذي يجعل قلبي يخفق في كل مرة يسير أمامي.. أتمنى لك أفضل سنة من أي وقت مضى حبي.. متحمسة جدا لكل ما سيضعه الله في درب)

كما احتفلت جينيفر وحبيبه بعيد ميلادهما في حفلةٍ مشتركة في ميامي قبل أيام.

وتألقت لوبيز التي بلغت من العمر 48 عاماً بفستانٍ أسود قصير شفاف كشف عن جسمها واكتفى أليكس بارتداء بذلة زرقاء مع قميص باللون الأبيض

يُذكر أنّ الثنائي بدأ بالمواعدة بداية هذا العام بعدما التقى أليكس بجينيفر في مطعم. ومنذ ذلك الحين سافر الإثنان حول العالم برحلات استجمام .

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار