حضرت النجمة العالمية جينفير أنستون معرض الموضة في باريس والذي أقامته الماركة العالمية Louis Vuitton (لوي فيتون) في العاصمة الفرنسية باريس برفقة زوجها جاستين ثيروكس.

ظهرت أنستون مع زوجها بنفس الإطلالة حيث ارتدى كل منهما معطفاً من اللون الأسود، وبدا الإنسجام واضحاً بين الطرفين حيث التُقطت صور على السجادة الحمراء وكان الصحافيون يتغرلون بهما.

مع زوجها
مع زوجها

كانت هذه الصور بمثابة رد من النجمة العالمية حول الشائعات التي انتشرت حول عودتها إلى براد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولي وأن الاتصالات دائرة بينهما وكذلك اللقاءات ما جعل جولي تسرب خبراً مفاده أنها على علاقة جب مع رجل.

جينفير أنستون كانت متزوجة من النجم العالمي براد بيت وإنفصلا عام 2005 بعد خيانته لها مع النجمة العالمية أنجلينا جولي أثناء تصويرهما فيلم MR & MRS SMITH، وعانت الكثير إلى أن شُفيت جراحها وتزوجت من ثيروكس عام 2014.

كما تم الكشف مؤخراً عن أن النجمة العالمية تصرف أكثر من مليون دولار، للحفاظ على رشاقتها تحت عنوان هل تدفع أكثر من مليون دولار أمريكي للحفاظ على شبابك لعقدين إضافيين بعد الخمسين؟، عنوان تصدر صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

جينفير انستون
جينفير انستون

حيث التقطت لجينفر بعد حفل الأوسكار صورة لها في ثوب أسود طويل تتشابه مع صورتها التي التقطت لها في العام 2000، ولم يجد جمهورها فارقا كبيراً بين الصورتين، فحافظت على نضاراتها ورشاقة جسدها في الوقت نفسه، ما فتح الباب وراء ما تفعله جينفر لذلك، بعد أن بلغت سن الـ 48 عاما، دون أن تظهر عليها ملامح شيخوخة.

تصرف جينفر قرابة 70 ألف دولار سنويًا، للحفاظ على جسدها في حالته المعافاة على عكس ما يُشاع أنها تصرف 10 ملايين دولار بشكل عبثي، وصرحت في وقت سابق بأنها تلقت الكثير من هدايا الأطباء، لإجراء عمليات، لكنها كانت ترفضها.

عمر حديدي- الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار