حلّت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ضيفة على برنامج The Tonight Show الذي يقدّمه الممثل والكوميدي الأميركي جيمي فالون Jimmy Fallon يوم الأربعاء 9 أيار/ مايو 2018، حيث تحدثت جاي لو عن كليبها الجديد El Anillo.

بعد أن تم عرض مقطع قصير من فيديو كليب El Anillo، حيث تظهر لوبيز بتصميم اللبناني إيلي ماضي، أشار مقدم البرنامج الأميركي الساخر جيمي فالون إلى أن El Anillo يعني الخاتم باللغة الإسبانية وكأنه تلميح لحبيبها لاعب البيسبول الأميركي أليكس رودريغيز Alex Rodriguez بأنها تنتظر خاتم الزواج.

فأضافت صاحبة أغنية On The Floor ضاحكة: (بدون ضغوط). ثم تابعت وقالت: (الأغنية تتعلّق بهذا الموضوع فعلاً، ووجدت أن كل النساء يصلن إلى مرحلة في العلاقة، عندما تكون الأمور تسير بخير، يسألن عن خاتم الزواج).

جينيفر لوبيز تنتظر خاتم الزواج من حبيبها أليكس رودريغيز Alex Rodriguez:

كذلك، أفصحت النجمة العالمية عن أغنيتها الجديدة التي ستحمل عنوان Dinero أي النقود بالإسبانية، لكن الأغنية ستكون بالإنجليزية بالإشتراك مع مغنية الراب كاردي بي Cardi B ودي جاي خالد DJ Khaled، وقالت إنهم صوّروا الكليب وستصدر الأغنية قريبًا جدًا.

وخلال الحلقة، تنافس كل من جينيفر لوبيز وجيمي فالون على الرقص ضمن لعبة تُدعى Fast Dance-Off حيث على كل مشترك الرقص بسرعة على وقع أغانٍ هادئة.

جينيفر لوبيز تشارك بلعبة الرقص خلال The Tonight Show:

وبعد أن تنافسا بالرقص أعلن الكوميدي جيمي فالون أن جاي لو أفضل راقصة في العالم وانتهت اللعبة بعد أن رقصا معًا على أغنية Reunited للديو الأميركي Peaches & Herb.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار