حلّت النجمة السورية جيني_اسبر ضيفة على برنامج (المواجهة) مع مقدّم البرامج رودولف_هلال، وتحّثت عن مجمل أعمالها وحياتها الشخصية.

خلال الحلقة ردّت بقوة على زميلها الممثل السوري رامز الأسود غير المعروف لا في لبنان ولا في الدول العربية، لكن شهرته محصورة في سوريا فقط، بعدما وصف دخولها لعالم التدريب على التمثيل بالكارثة.

اقرأ: جيني اسبر ضربها زوجها وسامحته!

جيني لم ترد مرّة على أي نقد وجه لها، لكن هذه المرة لم تسكت على تطاول رامز، وقالت: (لا أحد يعرفه وانا بستسخف الممثل يالي بيحكي عن زميله ويمكنه انتقاد زميله بطريقةراقية وليس بطريقة “مو حلوة)

اقرأ: جيني اسبر بالأشقر القصير وتحافظ على شرفها – صورة

وعن طريقة كلام رامز الاسود، قالت: (كارثية قلة أدب ووقاحة واليوم قبل أن نتكلم عن الموهبة علينا أن نتكلم عن الأدب عن الاتيكيت”

وعن سبب هجومه عليها بالتحديد قالت: (اليوم في فنانين مو مبينين فبيطلعوا بيحكوا عن الفنانيين المشهورين فبصيروا ترند وشركات الانتاجبتنتبه.. وكتير فنانين عم بيعربشوا على ضهر جيني_اسبر)

اقرأ: جيني اسبر: أنا مسيحية وابنتي مسلمة

الممثل السوري كان زاد من جرعة جرأته، بمقابلته منذ أشهر، عندما وصف الكبير دريد_لحام بالممثل التجاري، وروى: (هذا لا يقلل من شأنه، ووصفي واقعي وكل المسرحيات التي لعب بطولتها أُخرجت بطريقة تجارية)، لكن رامز تناسى أن القدير طرح أفكارًا وطنية وإنسانية واجتماعية، وناقش قضايا متعلقة بالفساد وهاجم الدولة أكثر من مرة.

اقرأ: ممثل سوري يهاجم زملاءه: (معتصم النهار لا يستحق ودريد لحام تجاري وجيني أسبر كارثة)!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار