قال بول بوريل، الحارس الشخصي السابق للأميرة الراحلة ديانا وكبير مساعديها، أنه مستعد لمشاركة أسرارها مع نجليها الأمير ويليام وهاري، بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا.

يستعد بوريل لإجراء جراحة سرطان البروستاتا، وإبلاغ ولديْ ديانا الكثير من الأسرار كما نقلت عنه الصحف العالمية.

الرجل الذي سمته ديانا باسم (صخرتها) يخاف أن تُدفن تلك الأسرار معه في قبره، ولا تتاح له الفرصة لإخبار نجلي الأميرة الراحلة ويليام وهاري بما يعرفه عن والدتهما.

حكى: (أعرف أن بعضها ليس جميلًا، لكن إذا غادرت هذا المكان وذهبت إلى مكان آخر فلن يعرفا أبدًا، أعتقد أنهم يجب أن يعرفا).

تابع: (لفت مرضي انتباهي لأخبر الأميريْن بالأسرار قبل فوات الأوان، سأطلعهم بما يجب عليهم معرفته حقًا، أعتقد أن ديانا ستقول لي، يجب أن تجعل هذا أولوية، ويجب أن تذهب لترى أطفال هاري ووليام).

بول يبلغ من العمر ٦٤ عامًا، وعمل ككبير خدم ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها عام 1997 وعقّب: (أمضيت ساعات طويلة مع ديانا، خلال أسعد أوقاتها وكذلك أمرّ أوقاتها. هناك العديد من الأشياء التي لم أتحدث عنها أبدًا، لكن الآن أشعر أن الوقت مناسب).

أكمل: (أعتقد ما سأقوله يمكن أن يعيد علاقة الأخوين، ما كانت ديانا تريده بشدة. سأقول لهما الحقيقة فقط، هذا كل شيء. أنا لا أبحث عن أي شيء في المقابل).

الأميران ابتعدا عن بعضهما البعض، منذ انتقال هاري إلى الولايات المتحدة مع زوجته ميغان عام 2020، وقال بول إنه يود محاولة القيام بواجبه لرؤيتهما يتصالحان.

إقرأ: الأمير هاري وزوجته يودعان الملكة إليزابيث

أضاف: (أليس من الرائع رؤية الأميريْن يصلحان علاقتهما ويعودان إلى حيث ينبغي أن يعودا. الجمهور سيحب ذلك. أود أن أرى ويليام يضع ذراعه حول شقيقه، لكنني لا أعتقد أننا سنرى ذلك لأن هناك الكثير من العقبات).

ماذا سيقول حارس الأميرة الراحلة ديانا؟

ولماذا انتظر كل هذا الوقت ليبلغ ابنيْها الحقيقة؟

لننتظر ونرَ ما سيحدث!

حارس الأميرة ديانا سيفضح كلّ شيء ويبلغ الأميريْن هاري ووليام الحقيقة! - صورة
الأميرة ديانا وحارسها بول
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار