انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لحارس رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري الخاص يُدعى عبد زين وهو بحالة يأس شديدة إذ يبدو أنه طُرد من وظيفته، حيث وجّه هذه الفيديوهات للحريري ليخبره الحقيقة كما قال بالفيديو (إنت بتعرف إنو الواحد بس يشرب بيحكي الحقيقة كاملة).

حارس سعد الحريري الشخصي يوجه له رسالة مصورة بعد فصله عن عمله:

وجّه عبد زين تصريحات واتهامات من خلال هذه الرسائل المصورة وقال لرئيس تيار المستقبل: (كل اللي حواليك ما بحبوك، كلّن حرامية.. وحياتك يا شيخ سعد ما حدا بحبّك، بحبّو مصرياتك بس). ثم تحدّث بحرقة قلب عن عمله كمرافق خاص لسعد الحريري وعائلته فقال: (أنا حافظت على عرضك، حافظت على ولادك.. وأنا اللي ربيت ولادك وخاف عليهم أكتر من ولادي).

تابع الحارس رسالته للحريري باكيًا: ( الله يوفقك يا رب، الله يبعد عنّك ولاد الحرام. اللي حواليك ظلموني كتير لأنو أنا اشتغلت لعيلتك من قلبي.. أنا عبد زين ما بنرمى هالرمية، عيب).

عبد زين يوجه رسالة لمرافقين سعد الحريري:

ثم نشر عبد فيديو آخر حيث وجّه رسالة لمرافقي الحريري الذي تحدّث عنهم ويبدو أنهم تسببوا بفصله، بحسب ما صرّح به. وظهر مرافق سعد الحريري السابق مع كلبيه وقال باكيًا: (شفتو هول الكلاب؟ هول أوفى منكم يللي واقفين مع سعد الحريري.. كلكن بدّي إهديكم كلاب ليعلموكم الوفا، يلّلي عم تدبحوا لسعد الحريري!).

فهل تكون هذه الفيديوهات ردة فعل عبد زين بعد فصله عن مهمته؟ أم هي فعلاً الحقيقة الكاملة؟ كالقول الشائع (لا تخف من العدو الذي يهاجمك بل من الصديق المزيف الذي يحضنك)، هل رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري محاطًا بالمزيفين الذين تهمّهم جيوبهم ومصالحهم؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار