يشكّ متابعو كايلي جينر Kylie Jenner نجمة السوشيال ميديا، أخت نجمة الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian، بأن مولودتها الأولى ستورمي Stormi هي ابنة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت Travis Scott.

https://www.instagram.com/p/BiSF8yNl5GN/?taken-by=kyliejenner

بعد أن أعلنت كايلي جينير عن ولادة طفلتها الأولى من حبيبها ترافيس سكوت، انهالت صور الطفلة الصغيرة عبر حسابات كايلي على السوشيال ميديا. لكن لاحظ المتابعون أن الطفلة ستورمي لا تشبه والدها أبدًا بل تشبه حارس كايلي الشخصي الذي يُدعي تيم تشانغ.

كايلي جينر مع حارسها الشخصي تيم تشانغ

أحدثت هذه التساؤلات عمّا إذا كانت ستورمي فعلاً ابنة ترافيس سكوت، ضجة كبيرة عبر التويتر حيث تداول المتابعون تغريدات عديدة تشكك بموضوع الأب.

https://twitter.com/jimenez05_/status/991690700839444481?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.unilad.co.uk%2Fviral%2Fpeople-think-kylie-jenners-bodyguard-is-stormis-father-after-seeing-them-together%2F&tfw_creator=unilad&tfw_site=unilad

منهم من غرّد عبر التويتر متسائلاً: (لمَ ستورمي تشبه حارس كايلي الشخصي؟)

https://twitter.com/HailKayode/status/992356629948624896?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.unilad.co.uk%2Fviral%2Fpeople-think-kylie-jenners-bodyguard-is-stormis-father-after-seeing-them-together%2F&tfw_creator=unilad&tfw_site=unilad

ومنهم من عرض صورة ستورمي إلى جانب صورة حبيب كايلي ترافيس سكوت وحارسها الشخصي تيم تشانغ وغرّد: (من تعتقد أنه والد ستورمي؟ ريتويت إن كنت تعتقد أنه ترافيس سكوت، ولايك إن كان حارس كايلي الشخصي). وكانت نسبة الإعجاب أكثر من الريتويت.

أمّا البعض فكان متأكّدًا من أن حارس كايلي هو والد ستورمي وقال إن الطفلة الصغيرة لا تبدو أنها من البشرة السمراء بل من جذور آسيوية.

هل تشبه ستورمي تيم تشانغ حارس كايلي الشخصي؟ وهل تعتقد أنه والدها الحقيقي؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار