كانت فضحت المغنية اللبنانية قمر، حبيبها السوري، أحمد أنس جود، وأعماله الشاذة جنسياً، وكيف هددها بقتل ابنها الوحيد (جيمي).

لقراءة تفاصيل كل حكاية قمر وحبيبها الشاذ فعلى اللينك أدناه

اقرأ: حبيب قمر السوري يهددها بقتل ابنها جيمي وتنشر صورته – وثائق

قمر قررت أن لا تدخل بمتاهات أحمد وأن تتجاهله، لكنها عادت وأعلنت عن شتائمه للجيش السوري، وبأنه حاول أن يؤذيها ويقتلها في سوريا، وجدّدت هجومها ضده، وقالت:

(لأهلي بسوريا، يلي بعتبرها بلدي الثاني، بعتذر منكن مسبقاً على لفيديو اللي رح ينزل هلق، لأنو بمس بأبطال الجيش العربي السوري المناضل اللي دفع دم وشهداء ليحافظ على أرض سوريا الغالية. بس للأسف بيضل في ناس بلا ضمير ما عندن ذرة وطنية ولا إنتماء لبلدن ولا أي حترام للأبطال البواسل اللي سهروا وتعبوا وحاربوا ليحافظو على كرامة شعبن. هالرجال اللي صنعوا نصري سوريا بأرواحن يلي وجعت قلب كل إنسان عربي وأنا منن وبالنهاية لو ما هالشرير البلا ضمير حاول يعرضني لأذية كبيرة ببلدي سوريا وأكيد ما قدر لأنه الله حاميني كرمال ابني ما كنت انجبرت نزل هالفيديو اللي وصلني منه بفترة سابقة ويلي برجع بعتذر عن نشره مسبقاً وكنت بتمنة ما اضطر انشره بس خلص لام كل أهل بلده يعرفوا حقيقة هالمعدوم الضمير شو مسمي البواسل اللي حاميين كرامة سوريا كرمال يحاسبوا.. وهيك بيكون صار حساب هالشاذ مع أهل سوريا الأبي مش معي)

وبعد رسالة قمر للشعب السوري، نشرت الفيديو الذي قالت عنه وسُمع صوت أحمد وهو يشتم الجيش السوري بكلمة قذرة جداً، وقالت: (أحمد أنس جود يلي بياخد الخير من بلدو بالملايين وبيصرفهم خارج سوريا على ملذاته الشخصية وفوقها ما بيحترم آلالاف الشهداء من الجيش السوري البطل يلي جماه وحمي شغلوا بقلبهم ب…؟ سمعوها بصوته).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار