أصبحت الكثيرات من النجمات يتسابقن من أجل الحصول على أكبر مؤخرة للتشبه بالنجمة العالمية كيم كرداشيان لكن معظمهن لا تعلمن أن عملية كهذه خطيرة جداً.

منذ أيام صعق وسط المتحولين الجنسيين بموت واحد من أشهر المتحولين من خلال خبر انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، عن المتحول الذي مات يدعى شريفة ويرجع سبب وفاتها لقيامها بعملية جراحية لتكبير مؤخرتها إلى حد حدوث انفجار فيها وتمزق في الشرايين.

كاتولينا نشرت فيديو أعلنت فيه أنها تتقبل العزاء بشريفة في بيتها في تايلند وهو مكان تواجد جثة شريفة.

إقرأ: وفاة متحولة بسبب إنفجار مؤخرتخا وكاتولينا تقيم العزاء في بيتها

نجمة عالمية أخرى تعاني كثيرًا بسبب مؤخرتها الضخمة، كيم كارداشيان (37) سنة، صدمت الجميع عندما كشفت أنها تتالم يوميًا وتعاني بسبب مؤخرتها، خلال حلقة من مسلسلها الواقعي Keeping Up With The Kardashians. وحسب موقع (بيبول) الأمريكي، فإن كورتني أخبرت كيم أن مؤخرتها تبدو ضخمة للغاية عندما تجلس، لترد كيم وتخبر والدتها كريس جينر وشقيقتها كورتني أنها متضايقة كثيرًا من حجم مؤخرتها وتبكي كل ليلة بسببها.

اعتراف، كهذا، يجعلنا نتساءل إذا ما كانت كيم تفكر في التخلص من مؤخرتها الصناعية قريبًا لتصبح فتاة عادية؟ أم هي مجرد دراما تتماشى وأحداث برنامجها الواقعي.

إقرأ: كيم كارداشيان تبكي يوميا بسببها

أيقونة الجنس، الجزائرية، زاهية دهار صدمت متابعيها بالفيديو الذي نشره صديقها على موقع YouTube، بعدما قامت بالخضوع لعملية جراحية لنفخ خدّيها ومؤخرتها على شاكلة كيم كاردشيان.

إلا أن العملية فشلت ما جعل وجهها يتشوه الى أبعد الجدود، الأمر الذي دفع الجزائريين يعلقون أنه عقاب الله بسبب تعريها رغم أنها من أصول مسلمة.

ظهرت زاهية في الفيديو وهي تتباهى بمؤخرتها الكبيرة غير ابهة لانتفاخ وجهها.

إقرأ: زاهية دهار أرادت أن تصبح كيم كارداشيان فتشوهت

النجمة العالمية، مادونا التي تبلغ من العمر حاليا(62 عاما)، صدمت الجميع بعدما ظهرت سنة 2019 بمؤخرة ضخمة جدا، تزامنا مع إطلاق ألبومهاالرابع عشر(madame x)، الغريب في الأمر أن مادونا التي تهوى التعري أصبحت تحرص على إخفاء مؤخرتها خوفا من سخرية الأخرين.

مادونا

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار