قال شريف شحادة، العضو السابق في مجلس الشعب السوري، والإعلامي والمحلل السياسي، إن الفنان حسام جنيد، هرب إلى دبي، وذلك بعد طلبهِ لخدمة الاحتياط العسكري، في صفوف جيش النظام السوري.

وقال: (هروب المطرب حسام جنيد إلى دبي، بعد طلبه لخدمة الإحتياط. ويذكر إن حسام جنيد سجّل في عام 2015 أغنية تحمل اسم (ياريتني عسكري) بس يا حيف شقد في عالم عم تتاجر بالوطن).

لقراة تفاصيل تصريح شريف شحادة فعلى اللينك أدناه مع وثيقة تؤكد تورطِهِ بنشر ما ادعاه

اقرأ: هروب حسام جنيد من الجيش السوري إلى دبي – وثيقة

حسام جنيد ردّ متأخراً، على إدعاءات شريف شحادة، بالصورة والصوت، لكن دون أن يذكرهُ وهاجم كل الصفحات التي تناقلت خبر هروبه، وذكر بالإسم قناة (الجديد) اللبنانية، التي أيضاً نقلت الخبر كما فعلنا نحن، واعتمدنا على معلومات العضو السوري في مجلس الشعب، شريف شحادة، الذي سمى حسام جنيد ونشر صورته، والذي يطل على شاشات التلفزة ليتحدث بإسم النظام السوري، ويحارب المعارضين، ووقف إلى جانب النظام طيلة السنوات السابقة، فكيف لا نعتبره مصدراً موثوقاً؟

حسام جنيد، كرّر كلمة عيب أكثر من 14 مليون مرة، وكما يقول المثل المصري (أصل العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب)، يدافع عن نفسه ويكذَب الصفحات وهذا حقه لأن كل السوشيال ميديا تكذب أما أن يكذّب الصحافة بدل أن يقف بوجه زوجته إمارات رزق التي هاجمت الحكومة السورية، بأقذر التعابير، وبكل وقاحة، وفوق هذا أهان الصحافة ولم يجرؤ على ذكر اسم شريف شحادة، لأنه جبان، ووضع اللوم على ناقلي الخبر وليس على ناشر الخبر، وانتظر عشرة ايام ما شاء الله ليكذب ما نشرناه ما يعني أنه استفاد من البروباغندا، واسمه أصبح معروفاً ومتناقلاً أكثر من أي حفلة يقدمها في مطاعم التبولة والحمص.

اقرأ: إمارات رزق لسوريا: يا بلا شرف

قال حسام في الفيديو: (مرحبا لكل الأصدقاء) الله يسعدلي مساكم وبحبكم كتير أول شي بدي اشكر كل الناس يالي وقفت معي بالشائعات المغرضة وتاني شي أنا هلأ بمطار دمشق، هلأ طلعنا، أكيد في بعض الصفحات مش رح يشاركوه لهيدا الفيديو لأن مشان ما يطلعوا كذابين لو بتوشفو المنظر بالطيارة لما بدأت العالم تحكيني ومفكرتني شي غول كيف هربت وراجع هيدا الشي بوضح انو انا بمطار دمشق وبوطني الحبيب وهيدي ام وطن قدامي بتمنى من كل الأصدقاء والغوالي والمحبين أنا بدي أشكركم وبدي قلهم لهول الصفحات عيب عليكم ووردتني تعليقات انو أبو وطن باع الوطن، قناة الجديد منزلة (يهرب) والصفحات المعارضة كتبت شبيح سوريا يهرب من سوريا. عيب وصلتونا لمرحلة انو يالي بيسوى ويالي ما بيسوى يكتبو عني كل نجوم سوريا عم يسافروا.

من دمشق

Posted by Hoosam Jneed on Friday, February 1, 2019

يسعد صباحكون

Posted by ‎Hossam Jneed – حسام جنيد‎ on Saturday, February 2, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار