مغني الراب زاب ثروت
أمير عيد من فريق كاريوكي

في حفل ضخم بالجامعة البريطانية بالشروق، احتفل الطلاب متحدين برودة الجو والسقيع مع كلاً من كارمن سليمان وحسام حبيب ومطرب الراب زاب ثروت وفريق كايروكي.

بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بصعود الفنانة كارمن سليمان التي قامت بغناء عدد من الأغاني الهادئة منها (لما تشوفك عيني وصابرة).

المنتج وليد منصور
المنتج وليد منصور

كما أشعلت رقص الحضور بأغنية (كلام كلام وأما براوة)، وتقابلت مع حسام حبيب بالحفل والتقطا مجموعة صور تذكارية مع منظم الحفل وليد منصور.

صعد حسام المسرح على أنغام أغنية (فرق كتير) التي أشعلت حماس الجمهور من الرقص لمقاومة البرد القارص بمكان الحفل، كما قام بغناء (شفت بعنيا، أسيبك لا، كل ما اغني وانت معايا) قبل صعود مطرب الراب زاب ثروت الذي أشعل حماس الحضور المنتظر فريق كايروكي فاستطاع زاب لفت الأنظار بشدة بغناء أغنية (نور) التي قدمها مؤخراً بمشاركة أمينة خليل.

 

كارمن سليمان وحسام حبيب في الكواليس
كارمن سليمان وحسام حبيب في الكواليس مع وليد منصور ومحمد منصور

صعد فريق كايروكي مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام أغنية (مكملين)، فأشعل حماس الحضور متحديين البرد القارص سوياً ليقدموا بعدها عدد من أغانيهم الشهيرة منها (السكة شمال، عيش للناس، اثبت مكانك، صوت الحرية واحنا الشعب) التي كتبها الشاعر الكبير الخال عبد الرحمن الأبنودي، واستكملوا بغناء (حرية، واستك) قبل اختتام الحفل في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم التالي الحفل من تنظيم شركة (تالنت دبليو ام) لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور بمساعدة فريق عمله من وليد الحريري للاضاءة والشاشات وفتحي تاج للتامين وكوتي ايمدجز للتصوير وتوثيق الحدث.

تصوير: كوتي إيمدجز

المصوّر كوتي
المصوّر كوتي مع زاب ثروت ومحمد منصور
فريق كاريوكي
حسام حبيب على المسرح
الجمهور
الجمهور
صورة من الكواليس
صورة من الكواليس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار