احتفل صناع فيلم (توأم روحي)، بالعرض الخاص للفيلم في أحد السينمات في مصر، بحضور عدد كبير من فريق العمل.

تواجد النجم حسن_الرداد بطل الفيلم، كما لفتت الأنظار زوجته الممثلة إيمي_سمير_غانم، التي اهتمت بالتواجد في العرض الخاص كي تساند زوجها وتدعمه، كما تنفي تماماً كل الشائعات التي انتشرت عن انفصالهما.

حسن رد على شائعات انفصالهما على هامش العرض وقال: (بعض الصحافيين مرضى ودخلاء على المهنة اشاعوا خبر انفصالي عن إيمي لكنه غير صحيح).

تابع: (إيمي توأم روحي والكلاب تعوي والقافلة تسير).

يأتي هذا بعدما نفت إيمي خبر انفصالها عن حسن، وقالت في تصريحات صحافية: (شائعة)، واعربت عن استيائها من تدخل البعض في شؤون حياتها الخاصة، وترويجهم لأخبار خاطئة تخصها وتخص زوجها.

اقرأ: حسن الرداد يعلق على خبر انفصاله عن إيمي

View this post on Instagram

رد النجم حسن الرداد على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانه ايمي سمير غانم واوضح ان هناك صحفيين دخلاء على المهنه هم من يروجوا لهذه الشائعات واوضح ان ايمي هي توأم روحه ووالدته ايضا . . . . . ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . ‎‏ #alshiaka_magazine #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #امير_كرارة #احمد_السقا #ياسمين_عبد_العزيز #سيرين_عبدالنور #منى_زكي #بيروت #هنا_الزاهد #يسرا #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #هيفاء_وهبي #سمية_الخشاب #احمد_الفيشاوي #عمرو_يوسف #كنده_علوش#غاده_عبدالرازق #حلا_شيحة #هنا_شيحة #احمد_سعد #تامر_حبيب #احمد_الفيشاوي #ياسر_جلال #حسن_الرداد#إيمي_سمير_غانم #عائشه_بن_احمد #امينه_خليل #إيمي_سمير_غانم

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار